الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تنفي اصدار كشوفات مساعدات للجرحى والشهداء في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 14:43 )
غزة- معا- نفى عماد عبد الوهاب عضو لجنة إقليم رفح في حركة فتح ظهر اليوم الأربعاء أن تكون الحركة أصدرت كشوفات مساعدات للجرحى والشهداء في قطاع غزة.

واستنكر عبد الوهاب في حديث لـ "معا" ما تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية برام الله ومؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى من اصدار كشوف مساعدات نسبت على ان مصدرها اقاليم فتح في قطاع غزة و الاقاليم منها براء.

وقال: "ننوه لكل أبناء الحركة إننا غير مسؤولين عن هذه الكشوفات وليس لنا بها اي علاقة من قريب أو بعيد وان مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى في قطاع غزة وبالتنسيق مع وزارة الشئون الاجتماعية برام الله هى الجهة المسؤولة عن هذه الكشوفات والتي نؤكد بان معايير اختيار الأسماء فيها كانت العلاقات الشخصية و المصالح الخاصة مع المسئولين في هاتين المؤسستين وبناءا على هذه المعايير الغير منصفة و اللامنطقية فقد حرم الكثير من ابناء الحركة الشهداء و الجرحى من حقوقهم المشروعة".

وطالبت الحركة بتشكيل لجنة تحقيق وبشكل فوري لمعرفة المسؤول عن هذه الكشوفات (المضروبة)، كما طالبت الجهات المختصة باعتماد ملفات الشهداء والجرحى التي تراكمت عليها الاتربة في رفوف وادراج مكاتب المسؤولين في الوزارات المعنية وذات الاختصاص، لانصاف عائلات الشهداء والجرحى البواسل باسرع وقت على حد قول الحركة.