الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت: تخريج دورة حول "تنمية القدرات الشبابية"

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 14:57 )
سلفيت- معا- احتفلت مؤسسة صوتنا فلسطين وبالتنسيق مع محافظة سلفيت بتخريج دورة بعنوان"تنمية القدرات الشبابية" شارك فيها 26 متدرب ومتدربة من القطاع الشبابي يمثلون مؤسسات حكومية واهلية في محافظة سلفيت بواقع 60 ساعة تدريبية.

ونظم الاحتفال في قاعة الشهيد شاستري في مقر المحافظة بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر، وسامر مخلوف المدير التنفيذي، وعبد الله حمارشة مدير برنامج الشباب، وعز الدين المصري مدير العلاقات العامة في مؤسسة صوتنا فلسطين،ووسام زياده، ومنسقة البرنامج في المحافظة سهى ابو زهران، والمتدربين.

واشار محافظ سلفيت الى اهمية مثل هذه المشاريع والبرامج التدريبية المتخصصة والتي من خلالها يتم تاهيل وبناء قدرات الشباب وخلق قادة فاعلين في مجتمعاتهم المحلية، واعرب ابو بكر عن استعداده لبناء شراكة حقيقية مع مؤسسة صوتنا فلسطين في تنفيذ برامج تخدم فئة الشباب.

واوضح المحافظ اهمية قطاع الشباب في المجتمع وضرورة العمل على الاهتمام بشكل خاص بالشباب لان هذا القطاع هو الاكثر ديناميكية داخل المجتمع بما يملكون من طاقات وامكانيات ابداعية هائلة على العطاء.

بدوره شكر سامر مخلوف محافظ سلفيت عصام ابو بكر على ما قدمه من دعم ومساندة تخدم فئة الشباب لمؤسسة صوتنا فلسطين لانجاح هذه الدورات، مباركا للخريجين ومؤكدا على دور الشباب الفاعل في المجتمع الفلسطيني وخاصة بالضغط على القادة الفلسطينيين لتحقيق المصالحة الوطنية وانهاء مرحلة سوداء في حياة الشعب الفلسطيني، واضاف انه سيكون لهؤلاء الشباب دور في الحفاظ ودعم هذه المصالحة.

وقال بان القيادة السياسية الفلسطينية في المرحلة المقبلة بحاجة الى دعم كافة شرائح المجتمع الفلسطيني وخاصة الشباب لتحقيق الحلم الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا انه سيكون هناك دورات تدريبية متقدمة ستعقد في المستقبل حول مهارات الاتصال والتواصل، ومهارات تصميم وتطبيق المبادرات، ومخاطبة الاعلام والجمهور، وقيادة الحملات الانتخابية.