الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي محاضرات توعية في مدرسة الريان بالخليل

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 14:49 )
الخليل- معا- قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة الخليل بعقد محاضرات توعية وإرشاد لطالبات مدرسة الريان الأساسية في مدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، أنه واستمرارا لخطة شرطة الخليل في التعاون ما بين المؤسسة الشرطية ووزارة التربية والتعلم , قامت اليوم إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بزيارة مدرسة الريان الأساسية وإعطاء عدد من محاضرات التوعية والإرشاد لطالباتها.

وأضاف البيان بأن المحاضرات هدفت إلى توعية الطالبات وتثقيفهن بالأساليب والسلوكيات التي تتفق مع الدين والقانون والعادات والتقاليد ومن خلال ذلك نستطيع ان نصل إلى مجتمع خال من السلوكيات الانحرافية والمظاهر السلبية ويكون المجتمع متماسكا ومترابط في كل مجالات الحياة, ابتداء من التركيز على دور الأسرة قبل الانتقال إلى دور المجتمع والمؤسسات الأخرى.

وأشار البيان بأنه قد تم الحديث عن مخاطر الوسائل الحديثة في الاتصال وبخاصة الانترنت وأجهزة التلفون وما يتصل بها من أجهزة تصوير.

من جانبها أكدت مديرة المدرسة الأستاذة حنان عشا على أهمية دور الشرطة في نشر التوعية والثقافة القانونية للطالبات، مشيرة إلى أن الطالبات بحاجة كبيرة لمثل هذه المحاضرات من أجل أن يتعرفن على أبرز المشاكل الاجتماعية التي تحيط بهن, ومدى الدور الذي تقوم به الشرطة في مكافحتها.

وقام الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة بشرطة الخليل والنقيب بشير النتشة بإلقاء هذه المحاضرات لطالبات المرحة الأساسية في المدرسة.