الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحاسبون تتوج بكأس بطولة الوحدة والاتفاق

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 15:04 )
غزة- معا- فاز فريق جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينيين أمس الثلاثاء، بكأس الوحدة والاتفاق بعد أن سجل في مرمى خصمه المالية أربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهم على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

بدوره هنأ محمد المشهراوي أمين سر جمعية المحاسبين بفرع غزة فريقه على الفوز، مثنياً على دور الفريق وقوته في إحراز البطولات بشكل مستمر منذ ثلاث سنوات وحتى الآن لصالح الجمعية.

وأشاد المشهراوي بكل من ساهم في إنجاح الدوري، شاكراً دور شركة ملك الرياضة لرعايتها للدوري من بدايته وتقديم جميع مستلزماته، مؤكداً في الوقت ذاته على الدور الذي لعبته البطولة في التأكيد على الوحدة الوطنية وتعزيز اتفاق المصالحة.

وضمن نتائج دوري الوحدة والاتفاق حصلت جمعية المحاسبين على المركز الأول وحصلت المالية على المركز الثاني فيما حصل فريق الاتصالات على المركز الثالث.

وضمن أجواء المباراة النهائية، اتسم الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين حيث لم يحالف فريق المحاسبين الحظ في تسديد أية أهداف في مرمى منافسه المالية رغم تفوقه باللعب.

ومع بداية الشوط الثاني توالت الأهداف في مرمى فريق المالية أحرز فيه لاعبو المحاسبين ثلاثة أهداف في أقل من دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

وفي مباراة إعادة النصف النهائي التي سبقت البطولة النهائية حصل فريق المالية على ثلاثة أهداف مقابل هدفين للمالية.

يذكر أن البطولة التي تنظمها جمعية المحاسبين والمراجعين بغزة شارك بها أكثر من اثنا عشر فريقاً شملت العديد من النقابات والوزارات الفلسطينية المختلفة العاملة بالقطاع.