الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الأجسام يحتفي بأبطاله المتوجين في غزة

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 15:18 )
غزة- معا- محمد حجاج - أقام اتحاد كمال الأجسام في محافظات غزة مساء الثلاثاء احتفالا تكريميا لأبطال اللعبة في البطولات التي أجراها مؤخرا على مستوى المحافظات الجنوبية في قاعة النادي الأهلي الفلسطيني بمدينة غزة، وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة د.محمد المدهون وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنذر شبلاق رئيس النادي الأهلي وعدد من رؤساء الأندية المشاركة في البطولات .

وتحدث رأفت شاهين عريف الحفل عن أبرز إنجازات الاتحاد ونشاطاته خلال الفترة الأخيرة وأبرزها بطولة الربيع التي أقيمت على مستوى قطاع غزة.
بدوره شكر نائب رئيس الاتحاد المركزي للعبة محمد حميد كلمة الوزير المدهون على رعايته للحفل وموافقته على رعاية بطولة الناشئين والماستر في شهر يونيو المقبل، كما ثمن استضافة النادي الأهلي وتعاونه لدعم اللعبة.

أما الوزير المدهون فأكد على اهتمام وزارته بجميع الألعاب ومحاولة دفعها نحو المزيد من التقدم وتحقيق الإنجازات المحلية والعربية، وأضاف أن لعبة كمال الأجسام تحتاج إلى الصبر والتضحية على طريق تحقيق الإنجازات، وقال: "نسعى لدعم الألعاب الجماعية والفردية على حد سواء، ولكن الألعاب الفردية يمكن أن تتقدم بشكل أسرع كونها لا تحتاج إلى إمكانات كبيرة".

وأبدى منذر شبلاق رئيس النادي الأهلي مستضيف الحفل سعادته باستضافة الحفل وإعادة لعبة كمال الأجسام إلى أروقة ناديه من جديد، مشيرًا إلى اهتمام إدارة ناديه بدعم الألعاب الفردية وتشجيعها وفتح المجال أمام تطورها.

وفي نهاية الحفل قدم اتحاد كمال الأجسام درعًا تقديريًا للوزير المدهون، ولرئيس النادي الأهلي ، ثم جرى تكريم الجهات الداعمة للاتحاد من الشركات والمؤسسات، وتكريم أبطال البطولات التي نظمها الاتحاد خلال العامين الماضيين في الأوزان المختلفة.