الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية سلفيت الخيرية تقيم يوما طبيا

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 15:36 )
سلفيت -معا- اقامت جمعية سلفيت النسائيه الخيريه يوما طبيا مجانيا للعيون وذلك بالتعاون مع طاقم اطباء مستشفى سان جون للعيون بالقدس وذلك في مقر الجمعيه ضمن انشطة الهيئه الاداريه الجديده للجمعيه.

وقام الطاقم الطبي بفحص اكثر من 50 مريضا وتم تقديم العلاج الازم لهم في المكان . وصرح حكم قدري منسق العمل الطبي بان الطاقم الطبي قام ايضا بتحويل عدد من الحالات لاجراء العمليات الجراحيه لهم في المستشفى بالقدس اضافة لاستكمال علاج البعض منها هناك.

واضاف قدري بان هذا اليوم شهد اقبالا كبيرا من المراجعين بسبب السمعه الطيبة للطاقم الطبي وكفاءتهم اضافة لعدم حضور الطاقم لسلفيت منذ اكثر من 6 اشهر تقريبا، حيث تم حجز مقاعد المراجعين بالكامل للزياره القادمه للطاقم الطبي.

وكانت صفيه شاهين رئيسة الجمعيه قد رحبت بالوفد الطبي والمراجعين وقدمت لهم شكرها وشكر اعضاء الهيئه الاداريه الجديده للجمعيه على جهودهم الكبيره التي يبذلونها في ايصال العلاج الطبي الازم لاهالي محافظة سلفيت، واعربت عن املها بتواصل التعاون البناء والمثمر ما بين ادارة الجمعيه وادارة المستشفى مستقبلا .نظرا للحاجه الملحه للاهالي لمثل هذه الخدمات.

اما منى سلطان ممرضة الجمعيه فقد قدمت بدورها عميق الشكر والامتنان للطاقم وعملت على تنظيم اليوم الطبي وتقديم المساعده للمراجعين وللطاقم الطبي لتسهيل عملهم، وطالبت منى قدري ادارة المستشفى باعادة البرنامج الطبي السابق لمحافظة سلفيت ولمدينة سلفيت نفسها وتخصيص يوم واحد شهريا لسلفيت نظرا للحاجه الماسة للمواطنين لهم معربة عن املها بتلبية ادارة المستشفى لهذا الطلب الوطني والانساني.