الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد القادر: طلاب فلسطين يصنعون كبرياءا متواصلا تحدوا فيه كل المعوقات

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 17:51 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام- اشاد محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالجهد الذي يقوم به الطلاب الفلسطينين من خلال الكثير من الاعمال الفنية والمصنوعات التراثية التي يعملوها.

|130014|

كما اثنى على المخزون الثقافي والابتكار الذي يوجده الطلاب الفلسطينين، جاء حديث عبد القادر خلال زيارته الى المدرسة الاسبانية في مدينة رام الله حيث حضر المعرض الختامي للانشطة المدرسية التي تقوم به كل المدارس في محافظة رام الله والبيرة ويتضمن اعمالا تراثية وماكولات شعبية قديمة صنعها طلاب وطالبات من مدارس متنوعة باشراف سم الاشراف في مديرية التربية .

وقام عبد القادر بجولة شاهد فيها كل الاعمال التي صنعها الطلاب وتلقى شرحا منهم عن كيفية صناعة الاعمال التي قاموا فيها وسط تفاعل من الطلاب والحضور حيث رافق عبد القادر كلا من محمود عليان مدير التربية والتعليم في مديرية رام الله والبيرة وايمان حمايل مديرة المدرسة الاسبانية في رام الله وعمر الجعفري المشرف على المعرض.

|130013|

حيث رحب عليان بمحمد جميل عبد القادر معربا عن سعادة الهيئة الادارية والتعليمية بزيارة راس هرم الصحافة الرياضية الى فلسطين ومتابعته للانشطة التي يقوم بها طلاب المدارس الفلسطينية .

واختتم عبد القادر زيارته بتقديمه درعا تكريميا الى القائمين على المعرض تقديرا لجهودهم المتواصلة والكبيرة من اجل انماء الثقافة العامة وجعل الطلاب متمسكين بتراثهم وتاريخهم الفلسطيني العريق ، وقدم ايضا القائمين على المعرض هدية من المعروضات في المعرض تتضمن لوحات تراثية من عمل الطلاب.

|130012|