الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جانيت ميخائيل: بلدية رام الله تنشئ مجمع رام الله الترويحي قريباً

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 19:03 )
رام الله - معا - استقبلت بلدية رام الله، اليوم الاربعاء، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، ومدير الاتحاد العربي للصحافة الرياضية جواد حسن سليمان، والصحفية في التلفزيون الموريتاني فرحة ميني.

ورحبت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل بالوفد الضيف في مدينة رام الله، وعبرت عن سعادتها في التقارب ما بين مدينة رام الله والدول العربية من خلال الرياضة والمجالات الأخرى، وأشارت إلى الاهتمام الذي تبديه بلدية رام الله بالجانب الرياضي بالمدينة، خاصة مع تنظيمها العديد من الفعاليات الرياضية، ومن أهمها ماراثون الأطفال وإقامة الحدائق العامة.

وأكدت ميخائيل على توجه البلدية في الارتقاء بالمستوى الخدماتي للرياضة من خلال إنشائها لمجمع رام الله الترويحي، الذي يضم الصالة الرياضة ومركز رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الذي سيتم افتتاحه قريبا، كما وأشارت إلى دعم بلدية رام الله للعديد من النوادي التي تخدم الرياضة في مدينة رام الله.

من جانبه، عبر عبد القادر عن سعادته بلقاء رئيسة بلدية رام الله، وأكد على أهمية الدور النسوي في قيادة الفعاليات المجتمعية والرياضية، وقال انه يعتز بمدينة رام الله والجمال والتنظيم فيها والاستقبال الكريم الذي استقبلتهم به البلدية، وشكر بالنيابة عن زملائه بلدية رام الله على مجهوداتها مقدما باسمه وباسم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قدم عبد القادر درعا تقديريا لبلدية رام الله.

من جهتها، قدمت رئيسة البلدية للاتحاد هدية تذكارية باسم مدينة رام الله.

يذكر أن هذا اللقاء الذي تم في بلدية رام الله وناقش فيه المشاركون سبل تطوير الجوانب الرياضية في مدينة رام الله يأتي على هامش بطولة فلسطين الدولية التي تشارك فيها العديد من الفرق العالمية إحياء لذكرى النكبة الثالثة والستين.