الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية وتعليم الوسطى تختتم بطولة كرة القدم للمعلمين

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 19:12 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالوسطى بطولة كرة القدم للمعلمين على ارض ملعب مدرسة الصلاح ، بحضور رئيس قسم الأنشطة أ. فطين البنا، ومشرف النشاط الرياضي، أ. بشير حمدان وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية، و أ. عبد المجيد عيسى مدير مدرسة خالد الثانوية "ب" .

حيث تميزت البطولة بالمنافسة القوية بين الفرق المشاركة وأظهرت مهارات وبراعة لاعبي الفرق المشاركة، وفي كلمة لمشرف النشاط الرياضي أ. بشير حمدان أشاد بأداء الفرق المشاركة ولا سيما الفريقين الذين وصلوا للدور النهائي ، وأكد أ. حمدان بان هذه البطولة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالوسطى لتنمية وتطوير مواهب وإبداعات العاملين بها من موظفين ومعلمين وتنمية الجانب الرياضي في شخصيتهم وللتخفيف عنهم ضغوط العمل .

هذا ووصل للمباراة النهائية فريقي مدرستي خالد بن الوليد الثانوية "ب" و الصلاح الخيرية، حيث تميزت المباراة النهائية بالتنافس القوي بين الفريقين، وانتهى بعد أن حسم فريق مدرسة الصلاح المباراة بالركلات الترجيحية لصالحه .

من جانبه هنأ مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. علي أبو حسب الله الفريق الفائز لما قدمه من أداء متميز، كما أشاد بالفرق المشاركة وبمهاراتها خلال البطولة وبالروح التنافسية والأخلاق الرياضية العالية التي تميزت بها الفرق المشاركة .