الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اللاجئين بالنصيرات تنظم مسيرة مشاعل بمناسبة الذكرى الـ 63 للنكبة

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 20:02 )
غزة -معا- نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، مسيرة مشاعل كبيرة بمشاركة لفيف واسع من أطفال مخيم النصيرات وحشد من المواطنين وبحضور العديد من القيادات الوطنية والمجتمعية.

وتأتي هذهِ المسيرة ضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ 63 للنكبة التي نفذتها اللجنة الشعبية للاجئين بمشاركة العديد من المؤسسات الأهلية والمجتمعية بالنصيرات .

وقال المهندس أيمن الهور مسؤول الملف الإعلامي باللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات" جئنا اليوم لنحمل رسالة واضحة لكل أحرار العالم، أن الصغير قبل الكبير يعي أن حق العودة حق مشروع ومصيري من حقوق الشعب الفلسطيني لا يمكن التفريط به أو التنازل عنه " .
|130038|

وأوضح الهور أن قضية اللاجئين تشكل جوهر القضية الفلسطينية وأن بوصلة النضال الوطني الفلسطيني ستظل دوماً باتجاه أرضنا و حقوقنا الوطنية التي سلبها الاحتلال الإسرائيلي.

وراى الهور أن مسيرة الأطفال جاءت من منطلق التأكيد على تعاقب الأجيال الذين سيحافظون على الثوابت الفلسطينية حتى العودة وتقرير المصير .

وحمل الأطفال المشاركون الأعلام الفلسطينية ولافتات تدعم حق العودة وشملت المسيرة عرض كشفي وفقرات تراثية متنوعة على أنغام الأغاني الوطنية التي صدحت عبر سيارة الإذاعة .