الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوزان مبارك تتلقى التهاني باخلاء سبيلها

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 22:27 )
غزة- معا- مازالت سوزان مبارك سيدة مصر الاولى سابقا تتلقى منذ امس العديد من بوكيهات الورد من بعض المقربين من عائلة مبارك ومن زوجات شخصيات هامة بالدولة بعد قرار الافراج عنها.

وتلقت سوزان مبارك التهنئة من خلال الاتصالات الهاتفية وهى راقدة فى سريرها، وزار سوزان مبارك شقيقها وهدى وخديجة زوجات نجلي الرئيس مبارك كما اجرت امس اتصالا هاتفيا مع علاء وجمال لمدة نصف ساعة بكت فيها قرينة الرئيس السابق خلال حديثها مع نجليها.

كما اجرت سوزان مبارك اتصالا هاتفيا مع زوجها مبارك برغم وجودهما فى مستشفى واحدة ولكن وجود الرئيس السابق فى حبسه حال دون الوصول لزوجتة للاطمئنان عليها سوى عن طريق الهاتف وسمعت احدى الممرضات سوزان مبارك وهى ترد على زوجها بكلمة الله يبارك فيك عقبالك ياريس وربنا يفك ضيقة جمال وعلاء.

وقال الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي بان الحالة الصحية لسوزان مبارك مازالت غير مستقرة برغم قرار اخلاء سبيلها بكفالة مالية بعد ان تنازلت عن ثروتها داخل وخارج مصر.

وتعانى سوزان مبارك من ارتفاع فى ضغط الدم وقد تم تاجيل عمل القسطرة بعد تحسن حالتها الصحية ومازالت ترقد فى العناية المركزة تحت الملاحظة الا ان حالتها الصحية والنفسية قد تحسنت بعض الشىء وخرجت من حالة الانهيار العصبى والنفسى بعد سماعها قرار اخلاء سبيلها.

كما نفت مصادر امنية قيام مبارك بالتنازل عن ثروتة اسوة بزوجته كما نفى الجيش عزمة العفو عن مبارك بعد ماتردد من انباء عن امكانية العفو عنه فى حال استرداد الدولة لثروته داخل وخارج مصر.