الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تواصل تنظيم انتخاباتها الداخلية بالمؤسسات التعليمية

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 11:55 )
رام الله- معا- تواصل قيادة حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية عقد مؤتمراتها الحركية في مختلف المؤسسات التعليمية في الضفة الغربية.

وعقدت انتخاباتها الداخلية في عدد من الجامعات النظامية واختارت ممثليها لقيادة الشبيبة ومجالس اتحاد الطلبة في جامعات بيرزيت وبيت لحم بعد تنظيم الانتخابات العامة في تلك الجامعات.

كما قامت لجنة جامعة القدس المفتوحة في قيادة الشبيبة بتنظيم المؤتمرات الحركية في معظم فروع جامعة القدس المفتوحة في مختلف المحافظات، حيث عقدت الانتخابات في فروع القدس والعيزرية ورام الله وطوباس وجنين ويطا ودورا والخليل وقلقيلية واريحا ، فيما لا تزال الترتيبات تجري لتنظيم المؤتمرات الحركية في كل من نابلس وسلفيت وطولكرم.

وذكر سكرتير لجنة القدس المفتوحة في قيادة الشبيبة الفتحاوية محمد كساب بان هذا الحراك الديمقراطي يندرج في إطار رؤية الشبيبة لضرورة تجديد شرعية الأجسام داخل المؤسسات التعليمية وفق أسس ديمقراطية واضحة، وكذلك أيضا على قواعد العمل المؤسسي وحصر العضوية وتحديد أعضاء شبيبة الحركة وفق أسس واضحة وموثقة.

واشار الى ان الانتخابات الداخلية ستتواصل خلال الفترة القادمة لتشمل جميع فروع القدس المفتوحة ومختلف المؤسسات التعليمية من جامعات نظامية وكليات ومعاهد.