الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا والاغوار يطلع وفدا اعلاميا فيتناميا على الاوضاع بالاغوار

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 15:19 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار على العلاقات التاريخية والقوية التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والفيتنامي مشيدا بالمواقف الفيتنامي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني وفدا من الاعلاميين الفيتناميين يرافقهم السفير الفلسطيني في فيتنام سعدي الطميزي.

واطلع المحافظ الفتياني الوفد الفيتنامي على حجم المعاناه التي يكابدها الفلسطينيون في الاغوار جراء ما تمارسه سلطات الاحتلال الاسرائيلي من اجراءات قمعية تهدف الى كسر الصمود الفلسطيني وتفريغ الاغوار من سكانه الفلسطينين لخلق واقع جديد على الارض يساعد في اطالة عمر الاحتلال الاسرائيلي لهذه المنطقة الاستراتيجية التي تعد العمق الاستراتيجي والحيوي للدولة الفلسطينية المستقلة.

وقال الفتياني ان الاحتلال الاسرائيلي بكل اجراءاته وادواته لن يستطيع كسر الارادة والصمود الفلسطيني وان اصدقائنا الفيتناميين بالرغم من كل ما عانوه في الماضي نجحوا في تحرير ارضهم والحصول على الحرية والاستقلال واكد الفجر الفلسطيني قادم وسيحصل الشعب الفلسطيني على الحرية والاستقلال.

من جانبه سعدي الطميزي قال ان زيارة الوفد الفيتنامي الى فلسطين تاتي للاطلاع على الاوضاع في فلسطين وتهدف لنقل الصصورة الحقيقية لما يمارس ويرتكب بحق الشعب الفلسطيني.