الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب حسام الطويل يدين ما اسماه بحملات التراشق الاعلامي المستمرة ويدعو الى الضبط الداخلي

نشر بتاريخ: 22/09/2006 ( آخر تحديث: 22/09/2006 الساعة: 11:53 )
غزة- معا- ادان النائب حسام الطويل عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عضو لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والاسلامية حملات التراشق الاعلامي المستمرة دون توقف رغم كل ما يصدر عن لجنة المتابعة العليا من مواقف وبيانات تدعو الى وقف هذا التجاذب الاعلامي الضار بالمصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني.


ودعا الطويل في بيان وصل"معا" نسخة عنه قادة العمل السياسي على اختلاف ما يمثلون من حركات وفصائل وقوى واحزاب ان يبادروا الى ضبط هذا الامر من خلال اجراءات الضبط الداخلي للدوائر الاعلامية لكل حركة او فصيل على حدة ومن خلال الاتفاق على استراتيجية اعلامية موحدة تهدف الى تعزيز اجواء الوفاق الوطني.

وشدّد الطويل على ان المواطن الفلسطيني يفهم ان مجرد الوصول الى وثيقة الفاق الوطني يعني ان الفلسطينيين قد انتقلوا من المساجلة والتجاذب الداخلي الفلسطيني الفلسطيني الى المساجلة على الساحة الدولية بين الكل الفلسطيني والاحتلال الاسرائيلي لانتزاع الحقوق ولتحرير الارض والاسرى ولاختراق الحصار ولاعادة طرح القضية الفلسطينية لتاخذ مكانتها على الساحة الدولية من جديد كونها مفتاح السلام والامن والاستقرار في المنطقة.

وحذر الطويل من مغبة استمرار اجواء التعبئة والشحن خوفا من ان تؤدي في النهاية الى افشال مشروع الوفاق الوطني واسقاط الساحة الفلسطينية" المضطربة اصلا فريسة سهلة لكل من اراد العبث بالامن وبالمشروع الوطني".