السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تنهى استعداداتها لاستقبال صيف 2011

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 17:14 )
غزة - معا - أعلنت الكتلة الإسلامية اليوم الخميس 19/5/2011 عن جاهزيتها لاستقبال الإجازة الصيفية للطلاب بجملة من الأنشطة المميزة والتي ستنطلق منتصف شهر يونيو القادم للعام الحالي 2011 .

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الكتلة الاسلامية أ . أشرف الغفرى أن أنشطة الكتلة الاسلامية الصيفية للعام الحالي ستتميز بحلتها الجديدة والمنوعة، والتي ستستهدف خلالها جميع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية .

وأفاد الغفرى أن أنشطة هذا العام ستتنوع بين مخيمات صيفية، ودورات إدارية، وثقافية ، ورحلات ترفيهية ، بالإضافة إلي مهرجانات التفوق، والتي سيتم خلالها تكريم الطلاب المتفوقين بجميع مراحلهم الدراسية ، إضافة إلى تسيير الفوج الثاني من رحلة عمرة " شباب الهدى " ، وعدد كبير من الأنشطة المميزة الترفيهية والإبداعية .

وأضاف الغفرى أن الكتلة تهدف من خلال هذه الأنشطة إلى إكساب الطلاب مهارات إبداعية وتقنية جديدة، والترفيه عنهم بعد عام دراسي كامل، بالإضافة إلي زيادة الوعي الثقافي والعلمي لدى الطلاب المشاركين.

كما ودعا الغفرى الطلاب إلى بذل المزيد من الجد والاجتهاد في دراستهم والوصول إلى أعلى الدرجات في تقديم الاختبارات النهائية ليكونوا من المتميزين والمتفوقين الذين سيتم تكريمهم خلال مهرجانات ضخمة ستجريها الكتلة في كافة محافظات القطاع .

وأكد الغفرى أن طريق العلم والعلماء هو سبيل الوصول إلى المجد وتطور المجتمعات في مختلف الأزمان والعصور ، معربا عن تمنياته للجميع بالتفوق والإبداع والتميز في حياتهم الدراسية .