الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديربي قلقيليه بين الأهلي والإسلامي في دوري الناشئين مواليد 1996

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 20:55 )
قلقيليه - معا - يزيد عرباس - تجري صباح غد الجمعة وفي تمام الساعة العاشرة على ملعب بلديه نابلس مباراة بين ناشي أهلي قلقيليه وناشئي إسلامي قلقيليه وذلك ضمن مباريات دوي الناشئين مواليد 1996 .

حيث يدخل الأهلي هذا اللقاء وهو متصدر المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل ، في حين إسلامي قلقيليه يحتل المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة.

المباراة ستجمع بين ناديين يهتمان بالفئات المساندة والرديفه. ناشئو أهلي قلقيليه يدخلون هذا اللقاء وهم على ثقة بالفوز كونهم يعرفون أندادهم لاعبي إسلامي قلقيلية وإمكانياتهم ولديهم القدرة على تحقيق الفوز في هذا اللقاء . والفوز في هذه المباراة تعني استمرار الصدارة للأهلي والانتقال للدور الثاني من البطولة.

ومن خلال المباريات السابقة رأينا أن فريق ناشئي أهلي قلقيليه فريق متكامل وقادر على تحقيق الفوز بوجود عدد من اللاعبين المميزين أمثال الحارس المميز هارون بكر وأحمد شريم وخط الدفاع المتماسك بقيادة فارس نزال ومصعب شوبكي ويقين ابو خضر واسامه ابو لبده وحسن سعد وصايل شتيوي وخط الوسط المكون من اللاعبين أسيد ابو ظاهر ومحمود نايف وحسام ولويل ومحمد نشأت وعدي جبر وعبد الرحيم شرقاوي وفي خط الهجوم فراس نزال ومحمد جبر ومحمد عبد النور .

في حين يمتلك إسلامي قلقيليه عدد من اللاعبين الجيدين يعرفون مدى صعوبة هذا اللقاء أمام فريق منظم وهو ناشئي أهلي قلقيليه. ويذكر أن مدرب ناشئي أهلي قلقيليه الأستاذ علاء حوتري .