الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل الفلسطينية في صور تناقش اخر المستجدات

نشر بتاريخ: 20/05/2011 ( آخر تحديث: 20/05/2011 الساعة: 11:43 )
لبنان- معا- عقدت الفصائل الفلسطينية في منطقة صور إجتماعاً ناقشت فيه أخر المستجدات السياسية وما يهم أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات التي قدمت كوكبة من الشهداء في ذكرى يوم النكبة.

واكد المجتمعون على ان ما حصل على الحدود اللبنانية الفلسطينية يؤكد تصميم الشعب الفلسطيين على رفض التوطين والتمسك بحق العودة المقدس الذي لا يسقط بالتقادم او التنازل وهو حق فردي وجماعي، سنواصل النضال من اجل انجازه في اطار الاستقلال الوطني الكامل.

كما وجه المجتمعون تحية اجلال واكبار الى الشهداء الذين عمدوا الحدود الفلسطينية بدمهم الذي حدد البوصلة الوطنية باتجاه فلسطين.

واكدوا على اهمية وضرورة منحه الحقوق المدنية والاجتماعية التي تصون كرامته وحياته مع التاكيد على احترام القانون والسيادة اللبنانية وتعزيز السلم الاهلي والعلاقة الكفاحية الوطنية المعمدة بالدم بين الشعبين.

كما نحيي الجيش اللبناني الذي كان له دورا رائدا في حماية شعبنا على الحدود ومن هنا نتوجه بالتحية الى كل لبنان ومؤسساته وشعبه.

كما نثمن بكل قوة الجهود الوطنية الفلسطينية لانجاز المصالحة الوطنية التي كان لاعلانها صدى ايجابيا، اسهم في تعزيز الوحدة الوطنية لتي تجسدت تحت راية علم فلسطين.