الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عزون : قرار اتحاد الطائرة النهائي في مباراة سنجل غير مقبول اطلاق

نشر بتاريخ: 20/05/2011 ( آخر تحديث: 20/05/2011 الساعة: 13:46 )
قلقيلية - معا - محمود شبيطة الناطق الاعلامي - اكدت ادارة نادي شباب عزون الرياضي بان القرار الذي صدر عن لجنة التحقيق في مباراة الفريق ضد نادي سنجل ضمن دوري الدرجة الممتازة بالغير المقبول اطلاقا ، مؤكدا ان النادي لن يقبل القرار وسوف يبحث الامر مع كافة الجهات الرياضية والرسمية .

وكان الاتحاد قدر اصدر قرارا بأن الحكم لم يخطىء بل وان الاتحاد اشاد بمستوى الحكم!!؟

وهذا سبب صدمة كبيرة في نادي عزون وفريق كرة الطائرة حيث كان ينتظر النادي بان يصدر قرار بعقاب الحكم او اعادة المباراة او خصم نقاط او اي قرار ينصف النادي ، ولكن القرار الذي صدر لم يكن مقبولا للنادي حيث اعتبرت الادارة بان القرار لا يعني لها شيئا وسوف تصعد اجراءاتها في هذا الخصوص .

غسان سويدان رئيس لجنة كرة الطائرة في النادي اكد بان الحكم المساعد في لجنة التحقيق اكد لحكم المباراة بعباراة واضحة(( لقد ارتكبت اكثر من 20 خطأ)) .
هذا الاعتراف الصريح من قبل الحكم المساعد هل من الممكن ان يجعل حكم المباراة ولجنة التحكيم نزيهة!؟
واكد سويدان انه وفي ظل هذه الصدمة التي جاء بها القرار فان النادي قد يفكر بتعليق مشاركة فريقه في بطولات الاتحاد والتوجه للجنة الاولمبية مؤكدا بان النادي لن يسكت عن ما وصفه بالهجوم المتعمد من قبل الاتحاد بحق نادي عزون .

كما اكدت الادارة بانها تقدر بان الحكمقد يخطىْ ولكن عندما يكون هنالك 20 خطأ في المباراة وثم يصدر قرار بان قرارات الحكم كانت نزيهة ، فان هذا الامر يؤكد وبكل صراحة نية الاتحاد اقصاء النادي من البطولات وهو امر لن تسكت عنه ادارة النادي .

وفي نهاية المطاف اكدت الادارة بانها تحمل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة كافة تبعات هذا الموقف .