الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

" سبورت لاند أكاديمي " تكرم حكام السلة الحائزين على الشارة الدولية

نشر بتاريخ: 20/05/2011 ( آخر تحديث: 20/05/2011 الساعة: 14:25 )
غزة – معا - الناطق الإعلامي مهند دلول - كرمت " سبورت لاند أكاديمي " لتدريب قطاع الناشئين حكام كرة السلة حسين حمدان وسائد حميد وباسل كروان الحائزين مؤخراً على الشارة الدولية عبر الاختبارات المنعقدة في مدينة أربيل بالعراق, إضافة إلى الحكم نضال قفة الذي اجتاز كافة الاختبارات إلا أن تخطيه حاجز السن المحدد حال دون حصوله على الشارة الدولية في لعبة كرة السلة.

وقال سليم المصدر مدير " سبورت لاند أكاديمي " خلال حفل تكريمي أقيم على هامش زيارة وفود إعلامية لمقر الأكاديمية, أن فلسطين بأكملها تفخر بالانجاز الذي حققه الحكام بنجاحهم في الحصول على الشارة الدولية في تحكيم كرة السلة.

وتابع المصدر حديثه بالقول أن " سبورت لاند أكاديمي " أخذت على عاتقها الوقوف إلى جانب الرياضيين الفلسطينيين والاحتفاء بالمميزين منهم, وهو ما دفع مسئولي الأكاديمية لتكريم الحكام الحائزين على الشارة الدولية.

من ناحيته أثنى عبد الحي قاسم رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على خطوة " سبورت لاند أكاديمي " بتكريم الحكام الحائزين على الشارة الدولية, مؤكداً أن هذا الانجاز سيساهم في رفع وتطوير مستوى كرة السلة في فلسطين.

أما سائد حميد, فقد أعرب بالنيابة عن زملاءه المكرمين عن سعادته الكبيرة بالتواجد في أحضان " سبورت لاند أكاديمي ", مؤكداً أن هذه الأكاديمية تمثل المستقبل المشرق للناشئين الفلسطينيين في مختلف الألعاب الرياضية.