الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تنظم يوما تدريبيا لفرقها الإرشادية

نشر بتاريخ: 20/05/2011 ( آخر تحديث: 20/05/2011 الساعة: 16:18 )
نابلس- معا - زين عسقلان - تحت شعار " مئويتنا رمز وحدتنا " نظمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس يوما تدريبيا لفرقها الإرشادية ضمن خطة اللجنة الإرشادية في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية .

ضم التدريب بعض المهارات الكشفية المتمثلة في : الوعد والقانون ، مهارات الحبال ، اجتماع الطليعة ، أهمية أركان الطلائع ، والعاب ترفيهية وتنشيطية تعمل على صقل قدرات المرشدات ومواهبهن، وأدار هذا التدريب كل من رئيسة اللجنة الإرشادية في فلسطين ومفوضة مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القائدة عبير عسقلان ، وأمينة صندوق المفوضية القائدة جهاد جاموس ، وساعد في التدريب كل من القائدة عرين عسقلان من مجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لنادي شباب نابلس .

وأشار رئيس مفوضية محافظة نابلس القائد أيمن مظهر الى أهمية هذا النشاط في الرقي بالحركة الإرشادية في المحافظة و في توطيد الاتصال والتواصل من خلال إقامة أنشطة مشتركة ومخيمات إرشادية ما بين مجموعاتها ومجموعات من مفوضيات أخرى ، مثمنا على جهود اللجنة الإرشادية في الوطن .

|130222|

ومن جانبها شكرت رئيسة اللجنة الإرشادية في فلسطين القائدة عبير عسقلان مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس على جهودها الطيبة داعية باقي مفوضيات الوطن للسعي على طريقها في تنشيط الحركة الإرشادية في مفوضياتهم .

وحضر التدريب رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القائد أيمن مظهر ، وأمين سرها القائد جبرا زرافيلي ، ومسئول لجنة العلاقات العامة والإعلام في المفوضية القائد مهند السدة ، ومجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني ، ومجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لنادي شباب نابلس ، ومجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني .

وأعربت كل من المرشدات لبنى العمد ولينا عسقلان وإيمان سويدان وسرى ملحيس عن فرحتهن بهذا اليوم التدريبي وأهميته وطالبن المفوضية بتكرار مثل هذه الأنشطة وتوسيعها من حيث الكم والنوع لتشمل مخيمات إرشادية وأيام تدريبية وتجمعات كشفية للمرشدات من مختلف محافظات الوطن والمجموعات الكشفية .

|130223|