الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "فجر" تنهي مشروع "الرغيف الخيري" للأسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 09:41 )
غزة- معا- أنهت جمعية "فجر" للإغاثة والتنمية في مدينة غزة حملة "الرغيف الخيري" التي استمرت لمدة شهر لتوزيع الخبز على الأسر الأشد فقراً واحتياجاً في مدينة غزة بتمويل من جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية.

وقال مصعب مطر "مشرف حملة الرغيف الخيري"، جاءت حملة الرغيف الخيري لرفع المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية في ظل الأوضاع المعيشية القاهرة، واستفاد من الحملة "الرغيف الخيري" 50 أسرة بواقع ربطة خبز يوميا لمدة شهر من الأسر التي انطبقت عليهم معاير البحث الاجتماعي.

وثمن مطر جهود جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية الغراء وكان لها أثر طيب في الحملة ممكن ساعد الأسر الفقيرة في رفع المعاناة نوعاً ما عن كاهلهم في توفير الخبز لمدة شهر.

وتمنى مطر إلى مزيد من تفعيل شبكة التواصل بين جميع المؤسسات بشكل أكبر وتنسيق أفضل في المستقبل على أن يكون التنسيق يغطى برامج أكثر تنوعاً في الخدمات لصالح الأسر.

ودعا مطر المؤسسات الخيرية والشخصيات المحسنة في داخل فلسطين وخارجها دعم أنشطة الجمعية بما فيه خدمة للمجتمع الفلسطيني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة والمعقدة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة.

وشكرت الأسر المستفيدة من حملة الرغيف الخيري جمعية فجر وجمعية الرحمة للاغاثة والتنمية على رعايتها لهم وتوفير الخبز لمدة شهر مما خفف من مصاريفهم المخصصة لشراء الخبز، وتمنوا للجمعية بكافة وطاقمها النجاح والخير والتوفيق لأنهم رسموا بسمة على شفاه أطفالهم خلال الحملة.