الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حساسنه رئيسا جديدا لنقابة عمال الفنادق والمطاعم والخدمات السياحة

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 11:49 )
بيت لحم- معا- انتخب احمد حساسنة رئيسا لنقابة الفنادق والمطاعم والخدمات السياحية في محافظة بيت لحم بعد الاجتماع الذي عقده اعضاء النقابة المنتخبين في مقر النقابة بالمحافظة وبحضور محمود ابو عودة رئيس اتحاد عام لنقابات العمال في بيت لحم ومنى جبران منسقة دائرة المراة.

وعقدت الانتخابات تحت اشراف وزارة العمل ممثلة بمدير مكتبها في بيت لحم امين منطار ومدير علاقات العمل عرفات الحساسنة ونائب رئيس الاتحاد سابقا نبيل العزة ومندوب مركز التضامن الامريكي رامي خنفر.

واكد حساسنه على اهمية النضال من اجل دستور وتشريعات وقوانين عادلة تتضمن حقنا العمالي بتحسين الاجور وتامين الرعاية الصحية وشروط العمل لجميع العمال بغض النظر عن مسمياتهم.

وقال حساسنه" اننا سنعمل على زيادة عضوية النقابة والتواصل الدائم مع العمال، والدفاع عن حقوقنا العمالية في كافة المؤسسات الفندقية والسياحية، والعمل على تصنيفهم مهنيا حسب الاحتياجات ومتطلبات السوق".

وفي نهاية الاجتماع تم توزيع المناصب الادارية على النحو التالي: احمد حساسنة رئيسا للنقابة، محمد عايش نائب للرئيس، مصطفى ابو سرور امين للسر، محمد عزات ابو ديه امين الصندوق،ا منة حسن دائرة المراة،وبسام ابو سرور دائرة التنظيم النقابي، ومحمد توحيد دائرة الشباب و طارق عساكرة الدائرة القانونية،و ناصر خليل دائرة التثقيف.