الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الشهيد سعد صايل بنابلس تختتم مسابقة المواهب الطلابية

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 11:38 )
نابلس - معا - نظمت مدرسة الشهيد سعد صايل بنابلس حفلا لإعلان اختتام فعاليات مسابقة المواهب الفنية لطلاب المدرسة والتي نظمت خلال الأسابيع الماضية إحياء ليوم الطفل وذكرى النكبة.

وجاء ذلك بحضور إدارة المدرسة والهيئة التدريسية ومشرف المسابقة الأستاذ مجاهد أبو شنب ولجنة التحكيم المكونة من الأساتذة أيمن الصالحي وسائد عاشور ومنير سعادة وأعضاء من لجنة أولياء الأمور وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة.

وابتدأ الحفل بالقرآن الكريم وألقى مدير المدرسة كمال ميعاري كلمة هنا فيها الطلاب الذين وصلوا إلى نهائيات المسابقة وشكر أولياء الأمور الذين حرصوا حضور تصفيات المسابقة والمشاركة في التصويت مشيرا إلى حرص المدرسة على دعم المواهب الرياضية والفنية ومتابعة الموهوبين ودعمهم مما له أثر على الطلبة وتقدمهم وإعطائهم الثقة ودعم إبداعهم موضحا أن معظم إبداعات الطلبة ومواهبهم تركزت على القضايا الوطنية والأدب الفلسطيني والأفكار الداعمة للذاكرة الوطنية، مشيرا إلى نجاح تجربة المسابقة في المدرسة والتفاعل المشجع من الطلبة وأولياء أمورهم.

وتم في الحفل عرض الفقرات واستعراض أداء الطلبة إمام لجنة التحكيم والأهالي والتي تنوعت بين التمثيل والغناء والتقليد والعزف والعاب الخفة والمهارات الرياضية وقام الجمهور بالتصويت لأفضل ثلاث مواهب.

وأعلنت لجنة التحكيم فوز كل من الطلبة عبدالله صوفان وعمر صلاح وتامر قمحيه بالمرتبة الأولى عن موهبة مهارات كرة القدم والتحكم بالكرة وفوز الطالب انس الكوني بالمرتبة الثانية عن مجموعة الشعر الحر والطالب محمد مبروكة بالمرتبة الثالثة فن موهبة التمثيل الفردي.

وفي ختام الحفل سلم مدير المدرسة ولجنة التحكيم الجوائز للطلبة الفائزين في مسابقة سعد صايل لديها مواهب.