الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل ناشئي أهلي قلقيلية بكرة القدم للدور الثاني بعد تعادله مع الاسلامي

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 13:07 )
قلقيلية- معا - خالد عرباس - ضمن فريق ناشئي أهلي قلقيلية بكرة القدم صدارة المجموعة الرابعة بعد تعادله صباح امس الجمعة مع ناشئي إسلامي قلقيلية بالنتيجة هدف مقابل هدف. في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب بلدية نابلس.

وقد سجل إسلامي قلقيلية الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب إبراهيم شريم من أول هجمة مرتدة تصل لمرمى هارون بكر حارس الأهلي . فيما رد عليه اللاعب حسام ولويل من اهلي قلقيلية بهدف التعادل في الشوط الثاني في الدقيقة ( 30 ) .

|130266|

وفي مجمل المباراة دانت السيطرة للاعبي أهلي قلقيلية في الشوطين حيث أضاع اللاعب أسيد ابو ظاهر هدفا محققا من أول دقيقة من المباراة عندما انفرد بالمرمى وسدد الكرة بجانب القائم الأيسر وفي الدقيقة العاشرة تمريره عرضية من اللاعب محمد جبر إلى فراس نزال والأخير أمام المرمى يضيع هدفا محققا ويطيح بالكره فوق العارضة.

ويستمر ضغط الأهلي من خلال محمد نشأت وحسام ولويل ويقين ابو خضر وفراس نزال ومصعب الشوبكي ومحمد جبر وفي الدقيقة ( 25 ) هدف ضائع للأهلي بعد تسديدة اللاعب فارس نزال الثابتة من بعد 25 ياردة وكرته القوية ترتطم بعارضة مرمى إسلامي قلقيلية لتخرج خارج الملعب.ووسط اندفاع لاعبي الأهلي بغية تسجيل هدف ومن هجمة مرتدة للاعبي الإسلامي يستطيع الحارس هارون بكر أن يحول الكرة لركنية استغلها اللاعب إبراهيم شريم وسجل منها هدف فريقه إسلامي قلقيلية الوحيد.

|130265|

في الشوط الثاني ضغط لاعبو الأهلي على مرمى الإسلامي بالرغم من أند مدرب الإسلامي طالب لاعبيه بإغلاق المنطقة الخلفية إلا أن لاعبي الأهلي اخترقوا دفاعات النادي الإسلامي وترجموا ذلك لهدف ولا أروع بعد أن راوغ اللاعب حسام ولويل ثلاثة من مدافعي إسلامي قلقيلية وكرة صاروخية من داخل خط أل 18 في مرمى الإسلامي والتعادل هدف لهدف .

وحاول لاعبو الأهلي في الدقائق الأخيرة أن يسجلوا هدفا آخر خاصة من قبل اللاعب محمود نايف وفارس نزال إلا أن صافرة الحكم أنهت المباراة بالتعادل الإيجابي ( 1 - 1 )

وبهذه النتيجة تصدر أهلي قلقيلية المجموعة الرابعة من فوزين وتعادلين وبدون أية خسارة برصيد ثمان نقاط وفي المركز الثاني ثقافي طولكرم برصيد خمس نقاط وفي المركز الثالث إسلامي قلقيلية برصيد أربع نقاط وفي المرتبة الرابعة مركز طولكرم بنقطتين والمركز الأخير من نصيب مركز نور شمس بدون نقاط.

حكم المباراة للساحة : حسام الحسيني وساعده عمرو جبر وبرا ابو عيشه والحكم الرابع سما ابو عيشه

|130264|