الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى الطلبة تخرج مشروع الشباب المؤثر 2006 بدعم من NPA

نشر بتاريخ: 22/09/2006 ( آخر تحديث: 22/09/2006 الساعة: 20:28 )
بيت لحم- معا-اقام ملتقى الطلبة حفل تخريج للمرحلة الثانية لمشروع الشباب المؤثر 2006 وذلك في فندق الشبرد في بيت لحم، حضره نحو 60 شاب وشابة من المشاركين بالمشروع قطعوا فيها نحو 40 ساعة تدريبية بالإضافة إلى ممثلي عدد من المؤسسات الأهلية في المحافظة وعدد من السادة نواب المحافظة.

و قد قام الأستاذ رمزي عودة المدير التنفيذي للملتقى بشرح عام عن المشروع من خلال البروجيكتر موضحا أن هذا المشروع يعمل على تعزيز آليات المناصرة وحشد التأييد من أجل تمكين الشباب في التأثير على عملية صنع القرار في المجتمع المحلي.

وألقى الاستاذ خالد يونس رئيس الهيئة الإدارية كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الجهة المانحة على تقديم مشاريع تهدف إلى تعزيز المشاركة السياسية للشباب كما وتحدث كل من النائب ابو خليل اللحام والنائب عيسى قراقع والأستاذ شكري ردايدة مدير الحكم المحلي والدكتور ماجد الدراس من جامعة القدس المفتوحة كلمات ركزت على أهمية العمل الشبابي والطلابي الجاد بهدف تلبية حاجات الشباب وتعميق الحوار وتعزيز المشاركة السياسية لهذه الشريحة الكبيرة.

تخلل الحفل قصيدة شعرية ألقاها الشاعر المتميز أمان الله عايش لاقت استحسان الحضور ، كما عرضت فرقة أمل المستقبل عروضات تراثية متميزة وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين.