الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فندق سيزر يحتفل بنادي البقعة

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 14:31 )
رام الله - معا - اقام فندق سيزر ليلة أمس احتفالا وداعيا لفريق نادي البقعة الاردني المشارك في البطولة الدولية في ذكرى النكبة 63 والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

والقى المهندس عبد الله نصيرات رئيس بعثة نادي البقعة تضمنت شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورجل العمل جمال النمر رئس مجلس ادارة فندق سيزر على حسن الضيافة والكرم العربي الاصيل من قبل الادارة وموظفي فندق سيزر ثم القى الاعلامي حامد العمصي كلمة مؤترة عن النكبة والامل بالدولة وشكر نادي االبقعة على المشاركة في البطولة .

وقدم نادي البقعة الدروع والشهادات التقديرية لرجل الاعمال جمال نمر ومحمد الصياد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و حسين عليان رئيس اتحاد الاعلاميين الرياضيين والاعلامي حامد العمصي والاعلامي اشرف مطر ..

يذكر ان هذه ليست الزيارة الاولى لنادي البقعة لفلسطين و ان نادي البقعة من الفرق المميزة في الدوري الاردني وحل في المركز االرابع على جدول الترتيب العام في الموسم الحالي ويدرب الفريق خليل السيد وخالدعبد الفتاح مدربا لحراس المرمى .

واشار المدرب ان البقعة يعتمد على ابناء النادي وتوقف عن شراء اللاعبين المحترفين وان العديد من الاندية تعاني من قلة الموارد المالية .