الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد بيت لقيا يتفوق على أبو ديس

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 11:16 )
رام الله- معا- فراس عاصي- ضمن الدوري الفلسطيني للناشئين (مواليد 1996) بكرة القدم لمنطقة الوسط ، التقى امس فريقا اتحاد بيت لقيا وأبو ديس على ملعب ماجد أسعد بمدينة البيرة . وانتهى اللقاء بفوز اتحاد بيت لقيا بهدف مقابل لا شيء .

برزت الندية والإثارة في اللقاء حيث انتهج ابو ديس اسلوباً هجومياً حيث شنت العديد من الهجمات في محاولة لإحراز هدف السبق ولكن دفاع المارد اللقياني وحارسه المتألق براء عاصي كانوا بالمرصاد لهجوم ابو ديس العنيف ليتحول الصمود الدفاعي الى شن الهجمات المتتالية على مرمى ابو ديس وكان أخطر الهجمات تمريرة ابراهيم عاصي البينية الى محمد مفارجة الذي كاد أن يحرز الهدف الأول ولكن الحارس تألق في صدها .

في الشوط الثاني مارس ناشئو المارد اللقياني ضغطاً أثقل كاهل الدفاع الديسي ، حيث تميز الشوط بتوالي الهجمات على مرمى ابوديس وكان أخطرها في الدقيقة 55 بتمريرة بهاء المغربي العرضية من الجبهة اليمنى الى أحمد مفارجة الذي بدوره سدد كرة صاروخية سكنت الشباك محرزاً الهدف الغالي.

وتوالت بعدها الهجمات دون جدوى. وبهذه النتيجة فإن اتحاد بيت لقيا يتصدر المجموعة الثانية لمنطقة الوسط برصيد 6 نقاط من ثاني مباراة له في الدور الثاني .