الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية النصيرات تناقش مع لجان الأحياء السوق المركزي الجديد

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 11:47 )
غزة-معا- عقدت بلدية النصيرات اجتماعاً مع أعضاء لجان الأحياء بالنصيرات استعدادا لانطلاق مشروع تصميم سوق النصيرات المركزي الجديد والمزمع إنشاؤه في منطقة أرض الحرثاني .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من السيد محمد أبو شكيان رئيس البلدية والتي استعرض من خلالها مشاريع البلدية القائمة والخطة المستقبلية لتطوير النصيرات خاصة منطقة السوق، مشدداً على أهمية الدور الذي تقوم به لجان الأحياء وتواصلها الدائم مع البلدية لأنها الشريك الأول للبلدية في التنمية .

وأوضح أبو شكيان أنه خلال الأسبوع سيكون هناك لقاء مع التجار في السوق لعرض المسابقة عليهم والتشاور معهم والاستفادة من أرائهم ، معلناً عن مسابقة تصميم سوق النصيرات للمكاتب الهندسية والمهندسين والتي ستكون بقيمة 1000$ للفائز الأول و500$ للفائز الثاني و300$ للفائز الثالث .

ثم استعرض مدير الدائرة الفنية المهندس خليل إسماعيل مساحة الأرض التي سيقام عليها السوق وأهداف المشروع وخطة التنفيذ والشروط الواجب توافرها في التصميم.

كما أعلن عن تشكيل لجنة من التخصصات المختلفة من البلدية وأعضاء من لجان الأحياء وأعضاء من التجار للإشراف على المسابقة ثم تشكيل لجنة للتقييم ومن ثم سيكون عرض المسابقات على الملأ وبحضور الجميع من التجار وأعضاء لجان الأحياء والمجتمع المحلي .