الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب تشيفل الهنغاري: فرقُ المخيمات الفلسطينية تنبئ بمستقبل مشرق

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 20:28 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أشاد مدرب تشيفل الهنغاري بفريق بلاطة الفلسطيني، وقال: "إذا كانت المخيمات الفلسطينية بالرغم من الحصار والمعاناة التي تعيشها لديها مثل هذه الفرق، فاتوقع مستقبلا رياضيا مشرقا للشعب الفلسطيني".

جاءت أقوال المدرب الهنغاري عقب مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز فريقه بركلات الترجيح، في دور نصف نهائي بطولة فلسطين الدولية لكرة القدم.

وأضاف: أول عشرين دقيقة كان فريق بلاطة مرتبك وهذا ساعدنا على إحراز هدف التقدم، كان من أفضل الفرق التي واجهناها، بالنهاية ابتسمت لنا ركلات الجزاء وفزنا.

وتابع: لم نكن نتوقع ان تكون البطولة بهذا المستوى الفني والتنظيمي المتقدم، جئنا من اجل المشاركة، والمستوى التنظيمي والفني شد من أزرنا نحو تحقيق اللقب.

|130425* مدرب تشيفل الهنغاري|

|130426*خليفة الخطيب مدرب بلاطة|

من جانبه قال خليفة الخطيب مدرب فريق مركز شباب بلاطة: المباراة كانت عملية إثبات وجود بلاطة في دور الأربعة، كنا نستحق الفوز وخاصة خلال الشوط الثاني عندما عرفنا مكامن الخطورة لدى الفريق الهنغاري، وخاصة انهم يلعبون كرة طويلة، لكن سوء التهديف والتسرع افقدنا المباراة، كنا نستحق ان نكون بالنهائي وخاصة اننا نلعب كرة حديثة في الملعب.

يذكر ان نهائي البطولة بين فريق تشيفل الهنغاري وهلال القدس الفلسطيني سيكون يوم غدا الاثنين الساعة السابعة مساءً على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وستكون المباراة تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وعلى شرف الاسير المحرر فواز كاظم بختان ونصرة لقضايا الحركة الفلسطينية الاسيرة.