الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية عمل رام الله تقوم حملة تفتيشية ليلية على مطاعم ومخابز بيرزيت

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 14:00 )
رام الله - معا - استكمالاً لحملة التفتيش الليلية التي حملة شعارا "مراقبة تطبيق قانون العمل واستمراراً للحملات الليلية" التي انطلقت من بلدة بيرزيت مستهدفة المطاعم والمخابز والمسالخ وبعض المنشات المهزارة القرية ضبط العديد من المخالفات في المنشآت المهزارة، واتخذ على أثرها بعض الإجراءات تراوحت بين الاستدعاء والتنبيه والتحويل للمحكمة واستهدفت ايضا الحملة قطاع المخابز والفنادق والمطاعم وبعض ورش البناء في محافظة رام الله والبيرة وبالتحديد وسط البلد.

وضمت الحملة رامي مهداوي مدير عام مديرية عمل رام الله والبيرة، وعبد الله ربيع مدير دائرة التفتيش، والمفتشين أمجد مرعي وعلاء بيدس بمشاركة الشرطة وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثالثة والنصف صبحا، حيث شملت " 15 " منشاة ما بين مخبز ومطعم وفندق إضافة إلى ورشتي بناء.

وخلال حملة تم وقف ورشة عن العمل وضبط العديد من المخالفات اغلبها يتعلق بعدم توفير اشتراطات السلامة وعدم وجود تأمين ضد إصابات العمل .

وصرح مهداوي بان هذه الحملة ستشمل سلسلة من الحملات الليلية في المحافظة ضمن القطاعات المختلفة، لتطبيق قانون العمل الفلسطيني، لما له خدمة للمواطن الفلسطيني بشكل عام والعامل بشكل خاص.

وطالب مهداوي جميع أصحاب المنشآت بتطبيق شروط الصحة والسلامة المهنية في أماكن منشآتهم. وشكر شرطة رام الله والبيرة على مرافقتها الدائمة في الحملة لما يمثل من أهمية في تطبيق القانون بشكل عام وحماية العمل الحكومي اليومي.