الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد نسوي من فلسطينيي الداخل يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 15:38 )
قلقيلية- معا- زار وفد نسوي من فلسطينيي الداخل بلدية قلقيلية ضم ممثلات عن جمعيات وطالبات جامعيات وعاملات برفقة منسق الزيارة علي عامر وممثل عن شرطة محافظة قلقيلية وذلك لزيارة المدينة والتعرف عليها وزيادة التواصل بين الأهل داخل الخط الأخضر والمواطنين في مناطق السلطة الفلسطينية.

واستقبل الوفد الزائر يعقوب عصفور نائب رئيس لجنة بلدية قلقيلية ونضال جلعود مدير العلاقات العامة والدولية وعدد من كبار الموظفين في البلدية ورحب عصفور بالوفد وأطلعهم على آخر مستجدات القضية الفلسطينية منوهاً إلى أن القيادة الفلسطينية مع السلام العادل والشامل وأن الحواجز والجدران يجب أن لا تعيق أبناء الأسرة والشعب الواحد من التواصل.

من جهته قدم نضال جلعود مدير العلاقات العامة والدولية عرضاً مرئياً عن الجدار وتداعياته على سكان المدينة والمحافظة منذ عام 2002 منوهاً إلى أن الجدار قضم أخصب أراضي المدينة الزراعية وترك الناس في ضائقة حيث أن المدينة هي في الأصل مدينة زراعية ويعتاش معظم سكانها على ما تنتجه الأرض.

من جانبها، شكرت علا مناع مرشدة الوفد نائب رئيس البلدية على حسن الضيافة والاستقبال وقالت أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة لقلقيلية وابدوا استعدادهن للتواصل مع جمعيات المدينة.

وفي نهاية اللقاء، قدمت بلدية قلقيلية هدايا تذكارية لجميع أعضاء الوفد وقام الوفد بزيارة أسواق المدينة وحديقة ومتنزه البلدية والمتاحف التعليمية وركن المرأة التابع للبلدية وشاهدوا الجدار عن قرب.