الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعوة اردنية للمشاركة في سباق السرعة للسيارات

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 18:49 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - تلقى الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية دعوه من الأردنية لرياضة السيارات للمشاركة في الجولة الثالثة من سباقات السرعة لعام 2011 والتي ستقام تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات يوم 27 أيار الحالي وسيغادر الفريق بسياراتهم بعد الانتهاء من التنسيق اللازم لهم وتأتي هذه المشاركة ضمن الأنشطة المشتركة التي يقوم بها الاتحاد الفلسطيني خارج فلسطين حيث أرسل الاتحاد الفلسطيني قائمة تضم عشرة متسابقين هم من نخبة المتسابقين الفلسطينيين بينهم متسابقتان بيتي سعادة ومنى عناب وسيرافق الفريق وفد إداري يضم عدد من الحكام والفاحصين بالإضافة إلى وفد إعلامي يضم كل من الإعلامي محمد أبو عرام ووجدي الجعفري والإعلامية سامية شعبان.

وعلى ضوء الدعوة وقع الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات اتفاقية رعاية مع بنك الاردن لرعاية الفريق المشارك في الجولة الثالثة من بطولة الاردن.
حيث اجتمع صباح امس خالد قدورة رئيس الاتحاد مع جوني زيدان المدير الاقليمي لبنك الاردن في فلسطين وتم توقيع اتفاقية الرعاية واستلام شيك الخاص بالفريق.

وخلال توقيع الاتفاقية أكد جوني زيدان بأن بنك الاردن يعتز ويفتخر بدعم رياضة السيارات الآخذه بالانتشار وازدياد عدد المشجعين والمتابعين والمشاركين في سباقات سرعة السيارات خاصة دخول العنصر النسوي بقوة في هذه الرياضة التي تعتبر خطره احيانا.
وشدد زيدان على أن رياضة السيارات تعتبر من أهم الرياضات على الصعيد الدولي خاصة انها تحظى برعاية ودعم مباشر من القطاع الخاص والحكومي في ىن واحد.

ووعد زيدان بأن يكون بنك الاردن من الداعمين لهذا الطيف من الرياضة خاصة ان بنك الاردن يضع في موازنته السنوية موازنة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية التي تندرج من ضمنها دعم الرياضة والرياضيين.

وتمنى جوني زيدان التوفيق للفريق المشارك في الجولة الثالثة من بطولة الاردن وان يكون الفريق الفلسطيني منافسا حقيقيا سواء في هذه البطولة او البطولات الاخرى على الصعيد العربي والاقليمي والدولين من خلال ايماننا المطلق بأن المتسابقين الفلسطينين لديهم الرغبة والطموح والقدرة في تحقيق طموح الشعب الفلسطيني وتحقيق الانجاز ورفع العلم الفلسطيني في كافة المحافل.

من ناحيته شكر قدورة اسرة بنك الاردن ممثلة بمديرها الاقليمي السيد جوني زيدان على دعمهم ورعايتهم للفريق الفلسطيني المشارك في بطولة الاردن لسباقات السرعة، وتمنى قدورة من جميع الشركات والمؤسسات الوطنية انتهاج نهج بنك الاردن في رعاية رياضة السيارات ودعمها المباشر لما له من تأثير ايجابي بالنهوض بهذه الرياضة التي اصبحت تنتشر وتطفو على السطح برقم قياسي خلال فترة وجيزة من الزمن.

ووجه قدورة شكره للشركات الداعمة والراعية للفريق الفلسطيني والمتمثلة بالرعاية الذهبيبة لنك الاردن والرعاية البرونزية للشركات التالية:
شركة ملحيس جروب للاستيراد وتوزيع الاحذية وشركة الاخوين للديكور ومفروشات العسيلي وشركة الاتحاد لمواد البناء .