الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابن رشد بطل بطولة الجمعية الاسلامية لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 20:26 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب- نظمت الجمعية الخيرية الإسلامية بطولة " اليوبيل الذهبي " بكرة القدم للمرحلة الأساسية"خماسي" على ملاعب الصالة الرياضية الكبرى التابعة لبلدية الخليل, بمشاركة سبع مدارس هي: مدرسة الشرعية, ابن رشد الأساسية, مصباح أبو حنك الأساسية, الملك خالد الأساسية, يسري النتشة الأساسية, الزعتري الأساسية, الراشدين الأساسية .

وفي المباراة النهائية فازت مدرسة بن رشد الأساسية على مدرسة الراشدين بالنتيجة (6/3), وكانت ابن رشد قد فازت في المباراة الأولى على على مدرسة الزعتري بنتيجة (7/0), وفازت قبل النهائي على مدرسة الشرعية (8/0), وبهذا تم تتويج مدرسة بن رشد بلقب البطولة.

وحصل اللاعب مهند سميح فنون على لقب هداف البطولة بتسجيله ثماني أهداف, كما حصل اللاعب انس ماجد النتشة على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة, وكلاهما من مدرسة بن رشد الأساسية.

ولدى عودة أعضاء الفريق إلى المدرسة كان المدير المربي زيدان القاضي وأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب في استقبالهم, وتم تكريمهم ومنحهم الهدايا والجوائز تقديرا لتفوقهم.

من ناحيته شدد مدير المدرسة زيدان القاضي على ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة قبل كل شيء, وتقدم القاضي بالتهنئة لمدرس التربية الرياضية المربي خليل أبو صالح ولجميع اللاعبين على انجازهم المهم, ويعتبر أبو صالح من خيرة معلمي المحافظة.

وعلى نفس الصعيد توجه مدير المدرسة بالشكر والتحية لمديرة التربية والتعليم نسرين عمرو على اهتمامها الكبير بالمسيرة التعليمية وبالتحديد النشاطات الرياضية.