الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د .صائب عريقات يطمئن على سير الاستعدادات لعقد امتحان التوجيهي

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 11:15 )
بيت لحم- معا- أكد د. صائب عريقات على أهمية التعليم باعتباره أهم مقومات الرقي والحضارة للشعب الفلسطيني جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده " اليوم" د.صائب عريقات في مكتبه بدائرة شؤون المفاوضات مع مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد الحواش للاطمئنان على سير الاستعدادات لعقد امتحان الثانوية العامة وذلك بحضور مدراء المدارس الثانوية ورئيس قسم العلاقات العامة والأنشطة في مديرية التربية والتعليم.

وعبر عريقات عن اهتمامه العميق بمسيرة التعليم في المحافظة مشدداً على دور الأسرة الرئيسي في إنشاء الجيل, واكتسابه للسلوك السوي والايجابي والمواطنة الحسنة.

كما ثمن عريقات جهود العاملين في التربية والتعليم في رفد الجيل الشاب بالوعي والمعرفة وتسليحه بالثقافة وتوجيهه نحو الحفاظ على القيم والأخلاق الحميدة.

من جانبه ثمن الحواش اهتمام د. صائب عريقات بدعم المسيرة التعليمية في محافظة أريحا. من خلال توفيره لمصادر الدعم من الجهات المانحة. بالإضافة إلى تلمس احتياجات التعليم في المحافظة وتوفير الأجهزة والمعدات التقنية للمدارس وتوفير مشاريع البناء والصيانة والتأهيل لمدارس المحافظة. وتقديم المنح والبعثات الدراسية للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة. بالإضافة إلى رعاية الرئيس محمود عباس لاحتفالات تخريج طلبة الثانوية العامة في المحافظة.

وخلال الاجتماع تم بحث استعدادات مديرية التربية و التعليم لعقد امتحان الثانوية العامة و استعدادات المدارس للاحتفال بتخريج طلبة الثانوية العامة .حيث أطلع مدراء المدارس الثانوية د. صائب على مواعيد وأماكن عقد احتفالات تخريج طلبة الثانوية العامة والترتيبات النهائية لهذه الاحتفالات.