الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد البقعة يحل ضيفاً على مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 11:48 )
نابلس- معا- حلّ وفد مركز شباب البقعة الذي شارك في بطولة فلسطين الدولية ضيفاً على مخيم بلاطة ومركز شباب بلاطة.

وكان في استقبال الوفد رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للمركز والعديد من العاملين في المركز وشخصيات المخيم وقيادة حركة فتح في مخيم بلاطة ، وبعد استراحة الوفد وتناول المرطبات تم تبادل الكلمات من قبل إدارة المركزين .

حيث رحب يوسف حرب رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة بالوفد في بيتهم الثاني وبين أهلهم في مخيم بلاطة ، واستعرض أمامهم مسيرة المركز وإنجازاته والمعوقات التي مرّ بها إبان فترة الاحتلال خاصة إغلاقه القسري لسنوات طويلة لكن ذلك لم يحبط من عزيمة شباب المخيم وبقي المركز شعلة مضيئة في كافة المجالات.

ثم تحدث نائب رئيس مركز البقعة المهندس عبد الله نزهان وشكر مركز شباب بلاطة ومخيم بلاطة على استضافتهم وحفاوة استقبالهم للوفد ، وهذا ليس غريباً على أهلنا وأشقائنا في مخيم بلاطة ومركز شباب بلاطة.

وتمنى أن تستمر الزيارات المتبادلة بين المركزين لتوطيد العلاقات بينهما ثم وجه الدعوة للمركز بزيارة مخيم البقعة وإقامة معسكر تدريبي ولقاءات ودية في الأردن .

ثم تجول الوفد بصحبة إدارة المركز وشباب المخيم في شوارع مخيم بلاطة وقاموا بزيارة مقبرة الشهداء ، بعد ذلك تم زيارة موقع قبر يوسف المجاور لمخيم بلاطة ، ثم توجه الجميع إلى مدينة نابلس والتجول في منطقة الدوار والإطلاع على مرافق المدينة ومؤسساتها.

ثم توجه الوفد إلى منتزه سما نابلس على قمة جبل عيبال المطل على مدينة نابلس ، وفي الختام توجه الوفد بصحبة مستضيفيهم إلى واد الباذان وقضاء بعض الوقت في ظل مناظر الطبيعة الخلابة وتناول الحلويات ، بعد ذلك غادر الجميع عائدين باتجاه مخيم بلاطة حيث تم وداعهم على مدخل المخيم .