الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل ومعهد التنمية ينظمان بطولة العودة لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 12:01 )
غزة- معا- نظم نادي الأمل الرياضي ومعهد التنمية البشرية بمنطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس، بطولة العودة لتنس الطاولة بمناسبة إحياءاً للذكرى الـ 63 للنكبة .

وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم، إنه شارك في البطولة التي جرت في قاعة التنس التابعة للنادي 30 لاعباً وشاباً في الحي ، مؤكداً أن البطولة كانت قوية ومتميزة وشهدت منافسة كبيرة بين اللاعبين خاصة وأنه شارك في البطولة عدد من أفضل لاعبي كرة التنس على مستوى قطاع غزة .

|130529|

وذكر أسامة أبو الحسن مسئول معهد التنمية البشرية بمنطقة حي الأمل ، أن تنظيم البطولة يأتي في إطار سعى النادي ومعهد التنمية البشرية لإحياء ذكرى النكبة من خلال تنظيم نشاط رياضي بمشاركة عشرات الشبان لترسيخ الذكرى في أذهانهم ، موضحاً أن البطولة ساهمت في إكتشاف عدد من المواهب الرياضية الشابة في لعبة التنس يمكن الإستفادة منها خلال البطولات الرياضية القادمة .

وشهدت المباراة النهائية بين اللاعبين المخضرمين حسين أبو حجاج وجواد حماد منافسة قوية وتقارب في عدد النتيجة إستطاع في نهايتها اللاعب أبو حجاج حسم النتيجة لصالحه.

وفاز بالمركز الأول بالبطولة اللاعب حسين أبو حجاج ، والمركز الثاني اللاعب جواد حماد ،والمركز الثالث اللاعب أحمد كلاب ، وجرى تقديم جوائز قيمة للفائزين بالبطولة .

وأشرف على تحكيم البطولة الحكمين القديرين جمال القيسي وصلاح الغزاوي .