الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزيرة خلود دعيبس تلتقي بوزيرة السياحة في حكومة الظل الشبابية

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 12:53 )
بيت لحم- معا- التقت وزيرة السياحة خلود دعيبس بأعضاء من حكومة الظل الشبابية والتي ضمت وزيرة السياحة في حكومة الظل الشبابية سلام محرم ووكيلتها حنين جبران وعضو مجلس حكومة الظل اسيل زكوت.

وقامت وزيرة الظل سلام محرم بالتعريف عن فكرة حكومة الظل الشبابية وأهدافها والية عملها. ووضحت وزيره الظل بأن حكومة الظل ستعمل على تقديم أفكار شبابيه لكل وزراه ظل وتقوم بتقديمها إلى الحكومة الفلسطينية والتعاون مع الحكومة الفلسطينية من اجل تنفيذها، واقترحت وزيره الظل بعض المقترحات بخصوص وزراه السياحة منها عمل برشورات بشكل مختصر عن القضية الفلسطينيه ومواقع سياحية غير معروفه داخل الوطن وأماكن الفنادق للتسهيل على السياح الوصول إليها.

ورحبت وزيره السياحة خلود دعيبس بأفكار وزيره الظل وقالت انها ستعطي هذه الأفكار أهميه كبيره، وأضافت بأن تطوع الشباب في الحكومة يضيف أفكارا جديدة ومتطورة تساعد على النهوض بمستوى أعلى للوزارة وأنها كذلك تفتح للشباب طريقا لمستقبل أفضل.

وقد قامت الوزيرة دعيبس بدعوة وزيره حكومة الظل محرم لمرافقتها بجولاتها الاستطلاعية القادمة، وأكدت دعيبس بأن هذه الزيارات ستبرز وزيره الظل في الوسط السياسي والاجتماعي.

وقد أكد جريس قمصية الناطق الإعلامي لوزارة السياحة على أهميه مشاركه وزيره الظل في الإعمال التي تقوم بها وزارة السياحة، وان هذه المشاركة ستساعد حكومة الظل في انجاز أهدافها.

ومن جهة أخرى تحدثت دعيبس عن علاقة السياحة بالسياسة مبينه أنه من الأفضل عدم ربط السياحة بالعملية السياسية لأن ذلك سيضر بالعملية السياحية في الوطن، مع عدم نفي وجود أهمية للعملية السياسية بالسياحة وأنه لا يمكن تجاهل موضوع القضية الفلسطينية كعامل أساسي للسياحة في الوطن وبينت الوزيرة بأن السياحة لها أهمية في خدمة القضية الفلسطينية.

وقد تمنت وزيره السياحة دعيبس التقدم والنجاح لحكومة الظل الشبابية مؤكده على أنها ستتابع أعمال وزيرة الظل ودعمها من اجل تحقيق أهدافها.

وفي الختام شكر أعضاء حكومة الظل الشبابية الوزيرة دعيبس على هذا اللقاء مؤكدين على أنها بداية من اجل التعاون بين وزارة السياحة الفلسطينية وحكومة الظل الشبابية.