الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد رياضة السيارات يغادر ارض الوطن صباح غدا الثلاثاء

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 01:15 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- يغادر صباح غدا الثلاثاء، وفد اتحاد رياضة السيارات ارض الوطن وبسياراتهم الخاصة، متوجهين الى الاراضي الاردنية للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة الاردن لسباقات السرعة والتي ستقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة مديري الاردنية لرياضة السيارات، الذي سينطلق صباح يوم الجمعة الموافق 21/5/2011 في حلبة سوفكس بمطار ماركة القديم.

يرأس الوفد الفلسطيني خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، وغسان صافي عضو الاتحاد، والوفد الاعلامي المكون من محمد ابو عرام،ووجدي الجعفري وسامية شعبان.

ويشارك في الجولة الثالثة من بطولة الاردن لسباقات السرعة فريق فلسطيني مكون من المتسابق طارق صرصور بطل فلسطنين للعام 2010 على متن سيارة BMW، والمتسابق بلال النتشة على متن سيارة اوبل كادت، والمتسابق ابراهيم البجة على متن سيارة BMW، والمتسابق علي ملحيس على متن سيارة BMW،والمتسابق عبد الاله ناصيف على متن سيارة جولف GTI، والمتسابق رائد ابو حسن على متن سيارة جولف، والمتسابق احمد ابو حليمة على متن سيارة BMW، والمتسابق يوسف شكوكاني على متن سيارة BMW، والمتسابقة بيتي سعادة على متن سيارة جولف JTI،والمتسابقة منى عناب على متن سيارة اوبل كورسا .

كما يشارك في البطولة وفد فني من الاتحاد الفلسطيني، من اجل الاستفادة من الخبرة التاريخية العريقة لرياضة السيارات في الاردن، وهم احمد اللدادوة ، وعامر مزعرو، ومصعب شويكي.

وتعتبر بطولة الاردن لسباقات السرعة من البطولات الهامة التي تحظى برعاية ملكية اضافة الى اهتمام بارز من كافة الاوساط الاردنية.

وأكد قدورة بأن هذه المشاركة تأتي تجسيداً للعلاقات الاخوية التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني، مشيراً الى دعم الاردن المميز والمتواصل لشعبنا الفلسطيني في كافة المجالات بناءً على التوجيهات السامية من صاحب السمو الملكي الملك عبد الله .

واشار قدورة الى ان جميع الترتيبات الفنية والادارية تسير حسب ما هو مخطط من قبل الاتحاد، فتم اتمام كافة الاجراءات القانونية المطلوبة لدخول السيارات الفلسطينية الى الاردن الشقيق.

ووجه قدورة تحياته وتحيات مجلس ادارة الاتحاد الى الوزير حسين الشيخ وكافة العاملين في الشؤون المدنية لتواصلهم المستمر في تذليل كافة العقبات والمصاعب التي تواجه الاتحاد وتسهيل خروج سيارات المتسابقين خارج ارض الوطن.

وأشاد قدورة بعطوفة المهندس عامر البشير ، الذي بدورة هيأ كافة الاجواء المريحة للوفد الفلسطيني وسهل في مهمة دخول السيارات الفلسطينية الى الاراضي الاردنية، ومتابعته لامور الوفد لحظة بلحظة، وتواصله من خلال الاتصال المباشر.

طارق صرصور بطل فلسطين لموسم 2010 وبطل الجولة الاولى من بطولة فلسطين لموسم 2011 أكد بأنه جاهز للمشاركة في بطولة الاردن والمنافسة على لقب البطولة خاصة بأنه اكتسب الخبرة اللازمة من خلال مشاركته السابقة في جولات سباقات السرعة بالاردن الشقيق.

وبين صرصور بأنه أجرى كافة التعديلات المتطورة على سيارته الخاصة من أجل الدخول في المنافسات على الصعيد العربي والاقليمي.

من جهتها أكدت المتسابقة بيتي سعادة بطلة الجولة الاولى من بطولة فلسطين لموسم 2011 على فئة السيدات بأن مشاركة العنصر النسوي الفلسطيني في بطولة الاردن لهو رسالة واضحة بأن الفتاة الفلسطينية قادرة على تحمل المسؤولية وكسر كل الحواجز ورفع علم فلسطين واثبات قدرة الفتاة الفلسطينية على كسر كل الحواجز والقيود والدخول في مرحلة التحدي والتتويج ورفع اسم فلسطين عالياً .

ووعدت سعادة بأن تكون مشاركة الفريق الفلسطيني مشاركة فاعلة تحت شعار الحصول على مراكز متقدمة في البطولة وتشريف فلسطيني لتكون هذه المشاركة بداية الطريق نحو مشاركات عربية واقليمية ودولية.