الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح شمال الخليل تعقد انتخابات المكتب الحركي للممرضين

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 14:25 )
الخليل- معا- عقد يوم أمس انتخابات المكتب الحركي للممرضين في شمال الخليل بمقر الإقليم بمدينة حلحول، هذا وحضر المؤتمر كل من أمين سر الإقليم الدكتور محمد الحروب وممثل عن مفوضية المنظمات الشعبية عودة الرجبي ومسؤول ملف المكاتب الحر كية في الإقليم أكرم الشروف وأعضاء الإقليم الدكتور يوسف أبو مارية نائب أمين السر والدكتور يحيى مفرح وهاني جعاره.

وتم افتتاح المؤتمر بآيات عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، حيث افتتح المؤتمر من قبل هاني جعاره مسؤول ملف اللجنة التنظيمية في الإقليم مرحباً بالحضور وشاكراً لهم على التزامهم التنظيمي والحركي في عقد المؤتمرات الحركية.

وفي كلمة أمين سر إقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب، أكد على أهمية استمرارية عقد هذه المؤتمرات وفق استحقاقها الزمني والتنظيمي بروح ديمقراطية، كما وتحدث على أهمية هذا المكاتب التي تشكل رافعة تنظيمية حقيقية قادرة على النهوض بالعمل التنظيمي والمؤسساتي داخل المجتمع الفلسطيني، ووضع الحضور في صورة الوضع السياسي بشكل عام وأجواء المصالحة الفلسطينية وحول الاستعداد التنظيمي للانتخابات الرئاسية والتشريعية والهيئات المحلية القادمة. كما وجدد في كلمته مبايعة الحركة للقائد العام الرئيس محمود عباس.

من جهة أخرى شكر عودة الرجبي ممثل مفوضية المنظمات الشعبية الإقليم على الجهد الدءوب والمتواصل من اجل استكمال عقد كافة انتخابات المكاتب الحركية.

من جانبه أكد منسق المكاتب الحركية في الإقليم أكرم الشروف على الروح الديمقراطية التي تسود أجواء انتخابات المكاتب الحركية، وتحدث عن التنافس التنظيمي الديمقراطي في سبيل المصلحة الوطنية والتنظيمية، ودعا الجميع إلى التحلي بروح المسؤولية الوطنية.

وبعد التأكد من النصاب القانوني للمؤتمر تم انتخاب رئاسة المؤتمر، وتم قراءة التقرير المالي والإداري واعتماده، وبعد ذلك فتح باب الترشيح للانتخابات وترشح ثلاثة عشر ممرض، وبعد التشاور انسحب اثنان من الممرضين.

وخرجت الانتخابات بالتزكية وفاز بها كل من ( كريمان الحليقاوي "أمين السر"، عيسى العملة "نائب أمين السر"، أمل العسود "الصندوق"، أماني أبو حلتم، محمود المرقطن، محمد عقابنة، علاء العدم، مهند عيايدة، إيمان أبو خيران، إسماعيل كرجة، رائد برادعيه).