الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية الأمريكية تعلن عن إطلاق موقعها الالكتروني الجديد

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 16:06 )
جنين -معا- أعلنت الجامعة العربية الأمريكية عن إطلاق موقعها الالكتروني الجديد "WWW.AAUJ.EDU" والذي استخدم في تصميمه أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور زكي صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير أن الموقع بحلته الجديدة يمتاز بتقنية برمجية حديثة تتيح تصفح الموقع بطريقة أسرع وإجراء التحديث التلقائي للمعلومات الجديدة، بالإضافة إلى إدخال نسخة كاملة باللغة العربية تمكن أفراد المجتمع المحلي وطلبة الجامعة من تصفح الموقع بطريقة أسهل.

وأشار كذلك إلى انه تم تزويد الموقع الجديد بمعلومات أوسع وصور مختلفة تعكس نمو الجامعة وتطورها.

وأضاف الدكتور صالح أن الموقع الجديد يتمتع بمستوى عال من الحماية والأمان بشكل يتلاءم مع الأنظمة المعمول بها في المواقع العالمية، ويتضمن لوحات تحكم خاصة من اجل أن تقوم كل كلية من كليات الجامعة بتحديث المعلومات الخاصة بها مباشرة من خلال لوحة التحكم.

وأكد أيضا أنه تم كذلك تحديث الصفحة الخاصة بالبحث العلمي من اجل إتاحة الفرصة للباحثين من أعضاء الهيئة التدريسية لتحميل إنتاجهم العلمي على الموقع من خلال لوحة تحكم خاصة على نظام البورتال.

وأوضح أن الموقع الجديد يتضمن إضافة خدمات جديدة للصفحات الخاصة بالكليات تمكن كل كلية من عرض الأخبار والإعلانات والأبحاث الخاصة بها والمؤتمرات والدورات والنشطات التي تنظمها.