الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رأفت علي لـ "معا": الوحدات في طريقه للخماسية التاريخية من بوابة آسيا

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 14:19 )
بيت لحم- معا- أكد كابتن فريق الوحدات الأردني رأفت علي أن هدف فريقه لم يعد مقتصرا على الألقاب المحلية ، بل إن الوحدات سيبذل قصارى جهده هذا الموسم ليتوج باللقب الأسيوي الذي تفتقده خزائن النادي ، مشيرًا إلى أن الوحدات يستحق الحصول على لقب كأس الاتحاد الأسيوي، ليتوج بالنجمة الخامسة في هذا العام.

وأهدى علي خلال حديثه لبرنامج " ساعة معا الرياضية " هذا اللقب ، إلى جماهير الوحدات في الأردن وفلسطين وفي جميع الوطن العربي ، والتي أثبتت أنها العنصر الأساسي في نجاح الفريق هذا الموسم ، رغم الغيابات التي عانى منها.

وبخصوص مباراة شورتان الاوزبكي المنتظرة مساء الأربعاء على ستاد الملك عبدالله في الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي ، بين علي أن فريقه تابع المباريات السابقة للفريق الاوزبكي من خلال أشرطة الفيديو ، وتم دراسة أسلوب الفريق من خلال المعسكر الذي سبق المباراة .

وعن مسيرته الكروية، أوضح علي أن الحديث سابق لأوانه، لكنه مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير ، وأكد أنه طالما لديه القدرة على الأداء وإعطاء الجديد سيكون متواجداً على أرضية الميدان ومستمرا مع الوحدات .

من جانبه طمئن مدير فريق الوحدات مهدي أبو قشة جماهير نادي الوحدات بخصوص الجهاز الفني للفريق ، مؤكدا أن الأربعاء المقبل سيكون نقطة الحسم فيما يتعلق بتجديد التعاقد مع المدرب الكرواتي دراغان ، مبينا أن الأمور تتجه نحو التجديد ، بالرغم من العروض الاحترافية الضخمة التي وصلت للمدرب من فرق كويتية كثيرة ، وفي الوقت ذاته لن يدخر النادي أي جهد في البحث عن مدرب عالمي إذا ما حالت ظروف المدرب عن الاستمرار مع فريق الوحدات .

وفيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة لنادي الوحدات والعروض الاحترافية للاعبي النادي ، بين أبو قشة أن النادي أتم التعاقد مع اللاعب عبدا لله ذيب لموسمين بمبلغ 10 ألاف دينار كمقدم سنوي بالإضافة إلى الراتب الشهري بمبلغ 500 دينار ، علاوة على وجود مشاورات مع المحترف الكونغولي كابيلنغو بانتظار عودته إلى الأردن والتوقيع معه .

وتطرق أبو قشة إلى المحترفين الفلسطينيين احمد كشكش وفهد عتال وعبد اللطيف البهداري ، مؤكدا حرص إدارة النادي على تجديد التعاقد معهم ، حيث بدأت المشاورات لتنفيذ ذلك ، مع أحقية أي لاعب في الحصول على أي عرض احترافي يراه مناسبا له ،كما كشف عن وجود عروض احترافية لبعض لاعبي النادي أمثال باسم فتحي الذي تلقى عرض من نادي الجهراء الكويتي ، بالإضافة إلى عقد احترافي مميز لم يكشف عن تفاصيله للمهاجم محمود شلباية .

وعرج أبو قشه خلال حديثه للبرنامج عن الظروف التي أحاطت بمباراة المنشية في نهائي كاس الأردن وما رافقها من أعمال شغب أثناء المبارة والتتويج ، معتبرا أن الأمور التي ترافق بعض مباريات الوحدات أصبحت تندرج خارج إطار الروح الرياضية ، وان النادي لم يعد لديه صبر على الإساءات التي يتعرض لها النادي ، مطالبا الاتحاد الأردني باتخاذ العقوبات المناسبة والقادرة على حل الأزمة من جذورها .

من الجدير ذكره ان البرنامج الرياضي " ساعة معا الرياضية " يبث عبر اثير شبكة معا الإذاعية في تمام السابعة والنصف من مساء كل يوم احد ويعده الزميل خالد صلاح ويقدمه أنس الصبار.