الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الراشدين في الخليل تحتفل بتخريج طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 18:16 )
الخليل-معا- احتفلت مدرسة الراشدين الثانوية للبنين في الخليل، بتخريج طلبة الثانوية العامة فيها، فوج "التحدي" ، بحضور مديرة تربية وتعليم الخليل، نسرين عمرو، ومدير التربية الاسبق محمد عمران القواسمي، ومجلس أولياء المور في المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية، ولفيف من اهالي الطلبة.

وفي بداية الحفل، رحب مدير المدرية الاستاذ نمر الدويك بالحضور، ودعا في كلمته، الى متابعة الثورة العلمية في التعليم والابتعاد عن اسلوب التلقين، واشار الى العلاقة الطيبة التي تربط ما بين الهيئة التدريسية والطلبة واهالي الطلبة، مشيداً بدور أولياء الأمور في تأمين كافة الاحتياجات لابنائهم وللمدرسة وصولاً للأهداف المنشودة في توفير بيئة سليمة ومناسبة للتوفق العلمي والابداع الفكري.

وقدم مدير المدرسة، شكره الخاص وشكر الهيئة التدريسية للدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل، على تبرعه السخي بتوفير 3 منح دراسية في جامعة للطلبة الأوائل في المدرسة.

|130560| من جانبها حثت مديرة التربية، نسرين عمرو، الطلاب على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي، متنمية للجميع النجاح والتقدم في كافة مراحل الدراسة، وتحدثت عن دور مديرية التربية واستعدادها لامتحانات الثانوية العامة. مطالبة الأهالي ببذل مزيد من الجهود مع ابنائهم.

وأشاد الطالب براء الجعبري، في كلمة الخريجين بمدير المدرسة وبالهيئة التدريسية وبأسرة التربية والتعليم الذين وفروا لهم اجواء مناسبة للدراسة، واعداً باسم الطلبة بأن يحصلوا على اعلى المعدلات في امتحان الثانوية العامة.

وتخلل الحفل، عرض مسرحية "إن ما اغنت بتستر" قدمتها فرقة جميع الاحلام للثقافة، والتي امتعت الحضور، كذلك قدم الطالب منير مسودى قصيدة في القدس.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين للمدرسة، حيث كان الحفل برعاية شركة الجبريني لمنتجات اللألبان، وتم تكريم مديرة التربية والهيئة التدريسية وتم تخريج 132 طالبا موزعين على 118 طالبا في فرع العلوم الانسانية، و14 طالب في الفرع التجاري.