الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الروسي يستقبل وفد الأمانة العامة للاتحاد العام للكتاب والصحفيين

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 00:11 )
رام الله -معا- استقبل سفير روسيا الاتحادية سيرجي كيربيتشينكو وفدا من المكتب التنفيذي في الأمانة العامة للاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين .

وأعرب الوفد عن تقديره واعتزازه لمواقف روسيا الاتحادية الثابتة في دعم ومساندة الشعب العربي الفلسطيني وفي مختلف المجالات السياسية والثقافية وفي مساندة نضاله العادل .

كما أعرب الوفد عن تقدير الكتاب والصحفيين الفلسطينيين وجماهير امتنا العربية للموقف الروسي الحازم في المحافل الدولية في إحباط النوايا العدوانية تجاه سوريا الشقيقة قلب العروبة النابض وحاضنة المقاومة الفلسطينية والعربية .

وجرى في هذا اللقاء الوقوف مطولا عند الجسور الثقافية التي تربط الشعب الروسي الصديق والشعوب العربية وبالخصوص الشعب العربي الفلسطيني ، مع التأكيد على أهمية البناء على هذه الروابط الإنسانية بما يعمق الروابط الأخرى جميعا.

زوأعرب الوفد عن شكره وتقديره للسفير الروسي ودوره في تعميق وتعزيز أواصر الصداقة والتعاون مع الشعوب العربية ومشاعره الصادقة تجاه قضايا امتنا العربية وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية التي تأسست على معرفته واطلاعه الواسع بالعالم العربي منذ منتصف الخمسينات من القرن الماضي .