الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد ينهي تحضيراته لإنطلاق الدوري

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 00:48 )
غزة- معا- أنهى الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بالتعاون مع شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال " كافة تحضيراته من أجل إطلاق مسابقة الدوري العام لكرة اليد التي يشارك بها 12 فريقا من مختلف أندية ومراكز قطاع غزة برعاية حصرية من شركة جوال.

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد د, تيسير عبدالجواد، جاهزية الاتحاد ولجانه المختلفة من أجل اطلاق الدوري العام الذي يقام للمرة الأولى منذ أكثر من خمسة سنوات، بما يؤكد عودة النشاط والمتعة في البطولات الرسمية بعد نجاح بطولة الكأس الأخيرة.

وأوضح د.عبدالجواد أن الاتحاد خاطب شركة جوال ووزارة الشباب والرياضة و اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وكافة وسائل الاعلام المختلفة من أجل حضور حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية التي ستجمع فريقي خدمات النصيرات و خدمات جباليا حيث ستقام على صالة الشهيد سعد صايل بغزة.
ورشة عمل لحكام الاتحاد.

وكانت لجنة الحكام برئاسة ساهر أبو شعبان قد إختتمت على مدار يومين متتاليين ورشة عمل مكثفة للحكام المشاركين في ادارة الدوري العام، تطرق خلالها المحاضر محمد الشريف عضو لجنة الحكام لكافة التفاصيل التحكيمية، وتعرف خلالها الحكام على كل ما يتعلق بالقانون من تعديلات واضافات جديدة عليه.

وحظيت ورشة العمل بحضور 15 حكما يمثلون أطقم حكام الاتحاد، حيث أكد ساهر أبو شعبان رئيس لجنة الحكام أن ورشة العمل التي جرت على مدار يومين متتاليين في نادي اتحاد دير البلح كانت رائعة من جميع النواحي واستفاد الحكام بشكل كبير منها.

ووجه أبو شعبان شكره للمحاضر محمد الشريف على جهوده الطيبة في إثراء الحكام بكم من المعلومات التي قدمها لهم، كما شكر نادي اتحاد ديرالبلح على الاستضافة، إلى جانب توجيه شكر خاص للحكام الذين التزموا بشكل كبير في فعاليات ورشة العمل.

لقاء مع شركة جوال
و التقى وفد من الاتحاد مع مسؤولي شركة جوال لوضعهم في صورة التحضيرات النهائية لحفل الافتتاح الذي سيقام يوم الأربعاء الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

و أكد وفد الاتحاد الذي ضم أحمد ابو نار و ساهر أبو شعبان على أن الاتحاد في جاهزية للانطلاق، وأن كافة الترتيبات باتت جاهزة والجميع في حالة طوارئ، موجها شكره لشركة جوال صاحبة الرعاية لهذا الدوري.

من جانبه، أثنى المهندس رفيق الفالوجي مشرف بحوث السوق في شركة جوال على جهود الاتحاد، في التحضير والترتيب لانطلاق الدوري، معربا عن أمله في أن يكون الدوري العام بارقة أمل جديدة لاعادة احياء لعبة كرة اليد، ومؤكدا في الوقت ذاته على سياسة شركة جوال في دعم وتفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة.

توزيع الملابس الرياضية
ومن المقرر أن يقوم اتحاد كرة اليد بتسليم الفرق المشاركة عصر الثلاثاء التجهيزات الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة في الدوري العام لكرة اليد، حيث سيتم توزيع الملابس الرياضية على الفرق ال 12 المشاركة في الدوري العام وهي : " خدمات جباليا، التفاح، الأهلي، الشجاعية، غزة الرياضي، خدمات البريج، خدمات النصيرات، خدمات المغازي، خدمات ديرالبلح، الصلاح، اتحاد ديرالبلح، شباب خان يونس.