الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تقرر تقديم جوائز نقدية للمسددين ما عليهم من مستحقات

نشر بتاريخ: 24/09/2006 ( آخر تحديث: 24/09/2006 الساعة: 11:05 )
قلقيلية- معا- قرر مجلس بلدية قلقيلية تخصيص عشرة جوائز نقدية بقيمة (200) شيكل لكل منها للمشتركين المسددين لجميع ما عليهم من مستحقات البلدية على أن يتم السحب عليها في أول يوم جمعة من كل شهر.

وتأتي هذه الخطوة إضافة إلى التسهيلات التي اتخذتها البلدية والمعمول بها للتخفيف على المواطنين ومنها تخفيف رسوم اشتراكات المياه والكهرباء بواقع (10%) على أسعار الكهرباء لكل مشترك يدفع الفاتورة الجديدة وخصم (5%) على جميع المبالغ المستحقة عند تسديدها بالكامل.

وناشدت البلدية مواطني المدينة دفع المستحقات المالية المترتبة عليهم من أثمان مياه وكهرباء وضرائب معارف ورسوم مجاري ونفايات, وأهابت بالمقتدرين تسديد ما عليهم من مستحقات حتى يتسنى للبلدية تأدية رسالتها وتمكينها من تقديم خدماتها بالصورة المثلى.

يشار في هذا الصدد أن البلدية لم تترك وسيلة إلاّ واتبعتها في مناشدة المواطنين والتسهيل عليهم منها تبيان الحكم الشرعي من خلال خطباء المساجد للمقتدرين الذين يتخلفون عن الدفع وعبر توجيه دعوات خطية للمدينين بالحضور إلى دار البلدية للتباحث معهم حول أسباب امتناعهم عن الدفع وكذلك توجيه انذارات بفصل التيار الكهربائي عن المقتدرين وتنظيم لقاءات مفتوحة للاستماع إلى مشاكل المواطنين وإطلاع المواطنين على واقع البلدية المالي والإداري وإصدار النشرات الشاملة عن كافة نشاطات البلدية.

وأعرب الشيخ وجيه قواس رئيس البلدية عن أمله أن تسهم هذه الخطوة التسهيلية إضافة إلى التسهيلات السابقة في مسارعة المواطنين دفع ما عليهم من مستحقات.