الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع وجبات إفطار رمضانية على الأسر الفقيرة في شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 24/09/2006 ( آخر تحديث: 24/09/2006 الساعة: 11:11 )
غزة- معا- قامت جمعية الفلاح الخيرية بتوزيع وجبات إفطار رمضانية على الأسرة الفقيرة في عدد من المناطق والأحياء الفقيرة والمهمشة في بلدة جباليا النزلة بمحافظة شمال غزة بتمويل من أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الجمعية في بيان وصل"معا" نسخة عنه أنها استهدفت الأسر المتضررة واسر الشهداء والجرحى والمعاقين والأرامل والأسر المستورة في البيوت.

وقالت الجمعية أنها تحرص على إيصال موائد الرحمن على أكثر المناطق فقرا وكذلك على المناطق النائية التي لم تصلها معونات وذلك بهدف التخفيف من العبء الواقع على كاهل الكثير من الأسر بسبب ضيق الوضع الاقتصادي وقلة فرص العمل.

وأشادت الجمعية بالدور الهادف الذي يقدمه أهل الخير بدولة الإمارات العربية المتحدة للشعب الفلسطيني للتخفيف من معاناته، مشيرا إلى دعمهم المتواصل والمستمر.

وأكدت الجمعية على أن تلك المبادرات الخيرية من أهل الخير في دولة الإمارات أنما تعبر عن الأصالة والعطاء اللا محدود للشعب الفلسطيني وحرصا منها على التخفيف من معاناته وتعويضه.

ودعت الجمعية كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين وخاصة في دول الخليج إلى الاستمرار في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني وزيادة الدعم المالي المقدم للأسر الفقيرة والتي يزداد عددها بشكل مستمر جراء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

وأكدت الجمعية أنها لن تدخر وسعا في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني ورسم البسمة على شفاه المحرومين, مضيفة بأن الحملة ستتواصل حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر الفقيرة والمصلين في المساجد.