الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة منتخبات الطائرة تقيم تجمع للاعبين في الفارعة

نشر بتاريخ: 24/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 18:17 )
قلقيلية – خالد وماجد عرباس – اللجنة الإعلامية - أفادنا فخري النجوم الناطق الإعلامي في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بأنه قد تقرر أن يكون التجمع الرئيسي للاعبي منتخب فلسطين مواليد 1993م لكرة الطائرة في مجمع الشهيد صلاح خلف في الفارعة وذلك يوم الخميس الموافق 26/5/2011م في تمام الساعة الرابعة عصراً . حيث سيمكث اللاعبون لمدة يومين الخميس والجمعة وتحت إشراف مسؤول لجنة المنتخبات في الإتحاد رامي دحادحة .

وستقوم لجنة المدربين في اتحاد كرة الطائرة والمكونة من المدربين معروف شطارة ومنير التلاحمة واحمد حمارشة باختيار عناصر المنتخب الفلسطيني والذي سيشارك في البطولة العربية في جمهورية مصر العربية. وطالب النجوم من كافة اللاعبين الذين حضروا التجمع الأول بالحضور بالزي الرياضي الكامل وكذلك على كل لاعب إحضار كرة طائرة معه. وتمنى أن يتم تشكيل نواة للمنتخب الوطني للناشئين من أجل المشاركة الفاعلة في البطولة العربية القادمة.

وسيتم التحضير لمعسكر تدريبي للمنتخب بعد أن يتم فرز اللاعبين من قبل لجنة المدربين في الإتحاد. وطالب النجوم الأندية العمل على تسهيل مهمة اللاعبين بالحضور إلى مكان التجمع في الفارعة بالموعد المحدد.

|130668|