الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الدرجة الأولى خدمات دير البلح و أهلي البريج حبايب

نشر بتاريخ: 24/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 20:40 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - في أخر مباريات الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الممتازة جرت اليوم مباراة مهمة تجمع بين خدمات دير البلح الذي يطمح لإبقاء حظوظه في الصعود للدرجة الممتازة و فريق أهلي البريج الذي هبط رسميا للدرجة الثانية .

فبعد لقاء صعب و مثير استطاع أهلي البريج أن يزيد جراح خدمات دير البلح و يوقف انتصاراته الأخيرة بتحقيق التعادل الايجابي و خسارته نقطتين ثمينين
ففي الشوط الأول نزل الفريقان و عيونهم على نقاط المباراة فبدأ البريج في الهجوم الضاغط على مرمى دير البلح مستغلا تراجع لاعبي الخدمات للخلف
ففي الدقيقة الثالثة يضيع احمد أبو لبدة هدفا محققا عندما ارتطمت الكرة بالعارضة و يليه منير الرملاوى و احمد الور حيث لم تشهد أي فرصة لخدمات دير البلح خلال هذا الشوط غير تسديدة محمود البحيصي ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

و في الشوط الثاني نزل فريق البريج و في الدقيقة السابعة سدد طارق أبو عابدة كرة قوية عانقت شباك دير البلح معلنا عن الهدف الأول و لكن خلال دقائق يرد محمود البحيصي بكرة ثانية محرزا هدف التعادل .
و بعدها يضيع عزمي أبو حبل هدف من تسديده قوية و يحاول دير البلح أدرك الفوز و لكن كانت صارفة الجمل تعلن هن نهاية الشوط الثاني و المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

ليرتفع رصيد نادي خدما دير البلح إلى النقطة الواحد و الثلاثون و البريج عند النقطة الثانية عشر

حكم اللقاء : عارف الجمل و إبراهيم الزعانين و سفيان السبع و يوسف فياض .