السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع ولجنة مبعدي كنيسة المهد يوقعون اتفاقية علاج مع عيادات طب الاسنان

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 11:06 )
بيت لحم -معا- تم توقيع اتفاقية تعاون بين عيسى قراقع وزير شؤون الأسرى والمحررين ولجنة مبعدين كنيسة المهد ومركز عيادات النخبة لطب الأسنان بإدارة الدكتور احمد عودة.

جاء ذلك بحضو مدير مؤسسة برعاية اسر الشهداء والجرحى في محافظة بيت لحم، وممثل عن وزارة الإعلام ومدير نادي الأسير وعدد من الشخصيات الاعتبارية وذلك في مقر مركز النخبة الواقع في بيت لحم مقابل محكمة الصلح.

وتتضمن اتفاقية التعاون خصم 35% من قيمة تكاليف علاج الأسنان لأهالي مبعدين كنيسة المهد وللجرحى وذويهم، وخصم 50% لذوي الشهداء كجزء من مساعدتهم في تخفيف الأعباء المادية عنهم وهذا الاتفاق يتبع الاتفاق السابق الذي تم توقيعه مع وزارة شؤون الأسرى والمحررين لعلاج الأسرى المحررين وذويهم.

وشكر قراقع الدكتور احمد عودة مدير مركز النخبة على هذه المبادرة واعتبرها مقدمة للمزيد من المبادرات مع جميع القطاعات في كافة الجوانب.

ورأى فيها تحديا لواقع الاحتلال وتأكيدا على التمسك بحقوق الاسرى ومبعدي كنيسة المهد الذين هم في أمس الحاجة للسؤال عنهم والتفاوض بشأنهم.

كما ويذكر أن عيادات النخبة تعتبر من العيادات المميزة على مستوى الوطن، حيث تحتوي على عيادات مجهزة بكافة الأجهزة الطبية الحديثة ويعمل فيها طاقم أطباء من كافة التخصصات الطبية ذات الصلة.