الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشؤون الاجتماعية تزور معرض المقتنيات التراثية

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 11:55 )
رام الله- معا- قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري بزيارة معرض التراث الفلسطيني الذي نظمته اللجنة الوطنية للدفاع عن حق العودة في قاعة اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان.

وكان في استقبالها كلا من محمد خميس ابو داهوك رئيس اللجنة الشعبية في المخيم ومنسق اللجنة الوطنية للدفاع عن حق العودة صلاح السمهوري والدكتورة فوزية شحادة والدكتورة رقية شحادة (بالي) ومحمد ابو شرار عضو اللجنة الشعبية ومهند ابو رحمة عضو اللجنة الوطنية للمخيم وادارة المركز النسوي للمخيم هانية الاسطا ووفاء عقل وميسر وقاد.

ورحب رئيس اللجنة ابو داهوك بمعالي الوزيرة شاكرا لها زيارتها المهمة التي تدل على اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية بالمخيمات الفلسطينية وبخاصة مخيم عين السلطان الذي يقتنه حوالي اربعة الاف لاجئ يعانون من الشتات على مدار 63 عاما.

ومن ثم تجولت ماجدة المصري في المعرض الذي نال اعجابها وتقدمت بالشكر للقائمين على تنطيم هذا المعرض الذي يربط ماضينا الفلسطيني العريق.

بعدها اجتمعت مع فعاليات المخيم شارحة برامج الشؤون الاجتماعية الذي يخدم الفئات المهمشة والفقيرة في المجتمع الفلسطيني وطالبت المجتمع المحلي بالتعاون مع مديرية الشؤون للوصول الى الفئات المحتاجة للستفادة من البرامج المتوفرة في الوزارة.

كما قدمت الدكتورة فوزية شحادة مجموعة كتب عن مدينة اريحا من تاليفها كهدية رمزية منها الى الوزيرة ماجدة المصري.